وزير التعليم: الناس بتسيب منصة الشكاوى وتلجأ للهاشتاجات على مواقع التواصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022021

مُساهمة 

. وزير التعليم: الناس بتسيب منصة الشكاوى وتلجأ للهاشتاجات على مواقع التواصل




وزير التعليم: الناس بتسيب منصة الشكاوى وتلجأ للهاشتاجات على مواقع التواصل  1300
قال طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إننا في الوزارة نحرص على ألا يكون هناك احتكاك بالتحديثات التكنولوجية لمن هم أقل من 4 ابتدائي، حفاظا على مهاراتهم في أن يكتبوا بأيديهم وأن يتعلموا تربويا بشكل سليم، ثم يكون هناك احتكاك بالتكنولوجيا.

وتابع وزير التعليم: "لا زلنا في احتياج لكسب ثقة الأهالي في الإقبال على المنصات التكنولوجية للوزارة، والتي تحفل بجميع المناهج والمقررات، ولكنهم يصرون على إرسال الأبناء للدروس الخصوصية، وهو أمر نسعى لإصلاحه ومعالجته".

واستطرد: "الوزارة لديها منصة لتسجيل الشكاوى من أي خلل يواجه أولياء الأمور، ورغم ذلك الناس تلجأ للهاشتاجات على مواقع التواصل، وتفسيري أن الأمر نفسي، فالجاد في شكوته يسلك المسارات الجادة ويسجل الشكاوى من خلال تلك البوابة، أما من يريد تجريس الوزارة فيلجأ للفيسبوك، وهو أسلوب استنكره".

واختتم الوزير: "هناك دول تريد مننا نقل تجربة توفير آلاف الفيديوهات والمحتويات التفاعلية التي نشرناها لتحديث المناهج التعليمية، وأن رسالتي للأهالي أن الاعتماد على تلك الفيديوهات المحدثة على أعلى مستوى يوفر الوقت والمال".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التعليم بالنواب، مع وزير التربية والتعليم طارق شوقي، للاستماع إلى آخر المستجدات فيما يخص قرارات الوزارة الأخيرة، وعرض برنامج الوزير على النواب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى