بعد مد اجازة نصف العام.. تأجيل تسكين الطلاب بالمدن الجامعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13022021

مُساهمة 

. بعد مد اجازة نصف العام.. تأجيل تسكين الطلاب بالمدن الجامعية




بعد مد اجازة نصف العام..  تأجيل تسكين الطلاب بالمدن الجامعية 12762010
كشف عدد من رؤساء الجامعات الحكومية، أنه طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، واللجنة العليا للأزمات، بمد إجازة منتصف العام الدراسي الجاري 2020ـ2021، لمدة أسبوع بعد 20 فبراير وحتى 27 فبراير الجاري، سيتم ترحيل جداول امتحانات الترم الأول، لمدة أسبوع مع ثبات ترتيب جداول امتحانات المواد، والتغيير في تواريخ مواعيدها فقط.

وقال الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، إنه سيتم الالتزام بالقرارات المعلنة من قبل مجلس الوزارء، موضحًا أنه سيتم ترحيل جداول امتحانات الترم الأول وتغيير مواعيد تنفيذها، مع بقاء ترتيب المواد الدراسية وفقًا للجداول المعلنة.

وأكد رئيس جامعة حلوان ، أنه سيتم ترحيل مواعيد تسكين الطلاب بالمدن الجامعية أسبوعًا أيضا، فبدلًا من استقبالهم، يوم الخميس بعد المقبل، سيتم الترحيل إلى المواعيد الجديدة، أي قبل إجراء الامتحانات بـ72 ساعة، مؤكدا أنه سيتم الالتزام بنفس الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي كورونا.

وأوضح الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، أنه سيتم ترحيل جداول الامتحانات، لبعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي الجاري، مشيرا إلى أن ترتيب المواد الدراسية في الجداول، كما هي دون تغيير باستثناء تغيير التواريخ واستبدال التواريخ القديمة بالجديدة.

وأكد رئيس جامعة المنيا، أن الجامعة متلزمة بالقرارات الصادرة من مجلس الوزارء والعليا للأزمات بمد الإجازة لمدة أسبوع، وإجراء الامتحانات بعدها، لافتا إلى أن التغيير الجديد سيشمل مواعيد تسكين المدن الجامعية وترحيلها لما قبل الامتحانات بـ72 ساعة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى