مدرس اون لايندخول

مستشار الرئيس للصحة: لا أخشى على أحفادي من حضور الامتحانات

12022021
مستشار الرئيس للصحة: لا أخشى على أحفادي من حضور الامتحانات

مستشار الرئيس للصحة: لا أخشى على أحفادي من حضور الامتحانات 2216
أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقاية، أن جميع الجهات المسؤولة تدرس موقف كورونا بعناية شديدة للغاية، وتتخذ القرارات بعد دراسة عميقة وعناية ووفقا للظروف والوضع القائم، مؤكدا أنه يجب أن نطمئن أن القرارات المناسبة تتخذ في الوقت المناسب وتتناسب مع الوضع الحالى.

وقال مستشار الرئيس، خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يذاع على قناة mbc مصر: ردا على سؤال تم التوجيه له وهو" هل تخشي على أحفادك من حضور الامتحانات في كورونا، فرد قائلا: " أن التجربة السابقة في المراحل التي مضت في ظل كورونا وخاصة فيما يتعلق بالامتحانات تم اتخاذ كافة الإجراءات لحماية أبنائنا، لذلك أنا مطمئن، واهتمام الدولة الرئيسى هو حماية الطلاب وأسرهم من أى ضرر".

وأشار"عوض تاج الدين" إلى أنه يتابع الوضع مع وزارة التعليم العالي، قائلا: "  ووفقا للإجراءات التي اتخذها وزير التربية والتعليم،  أرى أن هدفهم  حماية الطلاب، وكل القرارات هدفها الوقاية والحماية في المقام الأول".

وأوضح بأن يوم 22 و23 فبراير لدينا في جامعة عين شمس امتحانات الماجستير والدكتوراة، وهى امتحانات لا تحتمل أن تتم بطريقة أخرى غير طريقتها المعتادة، معلقا: " تجد أن تقسيم الطلاب وتقسيم أيام الامتحانات الهدف من ذلك حمايتهم".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى