مدرس اون لايندخول

مصدر بالتعليم: تصريحات وزيرة الصحة صادمة وتصعب من موقف عودة الدراسة

11022021
مصدر بالتعليم: تصريحات وزيرة الصحة صادمة وتصعب من موقف عودة الدراسة

مصدر بالتعليم: تصريحات وزيرة الصحة صادمة وتصعب من موقف عودة الدراسة 35513719
كشفت مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقف استكمال العام الدراسي وعودة الدراسة الفصل الدراسي الثاني 20 فبراير، وذلك عقب توقعات وزيرة الصحة ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا أبريل وأول مايو المقبلين.

وكشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن توقعات بزيادة عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال شهر أبريل وأول مايو المقبلين.

وقالت زايد في مؤتمر لمنظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس: "لو سرنا بنفس نظام بداية الجائحة في مصر مثل الموجة الأولى، فبداية الارتفاع ستكون في أبريل، وتكون الذروة في آخر أبريل وأول مايو المقبل".

وأضاف المصدر لمصراوي، أن قرار عودة الدراسة وبدء امتحانات الفصل الدراسي سيعرض على اللجنة العليا لمواجهة كورونا برئاسة مجلس الوزراء، لاتخاذ القرارات النهائية.

وأوضح: تصريحات وزيرة الصحة صادمة وتصعب من موقف عودة الدراسة، مشددا على ضرورة انتظار قرارات لجنة مواجهة كورونا.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم الإعلان عن كل تفاصيل عودة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني يوم 14 فبراير المقبل، من خلال مؤتمر صحفي في ديوان الوزارة.

وشدد شوقي على استكمال العام الدراسي تحت أي ظرف، وعدم حذف أجزاء من المناهج، مؤكدًا أنه سيتم تقييم الطلاب من خلال عقد امتحانات، ولا نية لعودة الأبحاث أو إلغاء الامتحانات.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى