مدرس اون لايندخول

شيخ الأزهر يوافق على منح ومكافآت شهرية للمعلمين

09022021
شيخ الأزهر يوافق على منح ومكافآت شهرية للمعلمين

 شيخ الأزهر يوافق على منح ومكافآت شهرية للمعلمين 14834310
الدكتور أحمد الطيب،شيخ الأزهر يوافق على منح ومكافآت شهرية للمعلمين.

المجلس الأعلى للأزهر،يعلن عن موافقة فضيلةالإمام الأكبر الدكتور أحمد محمد احمدالطيب،شيخ الأزهر الشريف،على زيادة بدل المعلم ومنح حافز شهري إضافي،ومنح حافز شهري لشاغلي شيخ معهد ووكيل معهد نظير إدارة المعهد بواقع 250 جنيها و150 جنيها على التوالي.

كما اعلن المجلس الأعلي للأزهر عن موافقة شيخ الأزهر على منح مكافأة إضافية عن امتحانات النقل تستحق شهريا لكافة العاملين.ونص القرار على صرف بدل المعلم خصما على بند (4) نوع (45) ،وحوافز شيوخ ووكلاء المعاهد خصما على بند (3) نوع (4) حوافز المعلمين بالكادر العام، ومكافأة الامتحانات خصما على بند (3) نوع (14) مكافأة امتحانات، وحافز الأداء الإضافي خصما على بند (3) نوع (23) حافز الأداء للمعلمين.
واصدر شيخ الأزهر قرار بسرعة موافاة الإدارة العامة للموازنة بالمبالغ المطلوبة والمترتبة على تنفيذ قرار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر حتى يتسنى الإرتباط بها على أن يتم الصرف فورا.
والجدير بالذكر أن حوافز شيوخ ووكلاء المعاهد يتم خصمها على بند (3) نوع (31) حافز الإدارة المدرسية، المستحدث بموازنة الأزهر الشريف للعام المالي الحالي 2020-2021 مع التأكيد على سرعة إجراءات الصرف فورا وعدم التأخير.
 شيخ الأزهر يوافق على منح ومكافآت شهرية للمعلمين 1422
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى