مدرس اون لايندخول

ضوابط صرف حافز رياض الأطفال والصفوف الأولى ( الأول / الثاني / الثالث )

08022021
ضوابط صرف حافز رياض الأطفال والصفوف الأولى ( الأول / الثاني / الثالث )

ضوابط صرف حافز رياض الأطفال والصفوف الأولى ( الأول / الثاني / الثالث )  77226
ضوابط صرف حافز رياض الأطفال والصفوف الأولى ( الأول / الثاني / الثالث )
أولاً رياض الأطفال
لايتم عمل جدول مسير ولكن يتم عمل كشف مجمع بأسماء معلمات رياض الأطفال وتوضح بالكشف أمام كل اسم مثلاً قاعة رقم 1  أو قاعة رقم 2 وهكذا . القاعة الواحده حافز مقطوع ( محدد ) 1000  جنيه  . قاعة تقوم بالتدريس بها معلمة واحدة تستحق 1000 قاعة تقوم بالتدريس بها 2 معلمات كل معلمة تستحق 500 جنيه . معلمة غابت يوم أو يومان أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة أيام يتم كالآتي 1000÷ 20 يوم عمل = 50 جنيه بمعني معلمة تدرس للقاعة لوحدها غابت يوم يتم خصم اليوم ب50 جنيه يومان ب100 جنيه وهكذا .
قاعة بها 2 معلمات لو معلمة غابت يوم يتم كالآتي 500 ÷ 20 = 25 جنيه  . يبقى غابت يوم يتخصم منها 25 جنيه . مع ضرورة توقيع الموجه المتابع لرياض الأطفال علي كشف الاسماء وتوقيع توجيه رياض الأطفال بالإدارة . والتوضيح بالكشف إذا كان هناك غياب أم لا . ولو معلمة غابت ستة أيام تحرم من الحافز للشهر اللى غابت فيه .
بالنسبة للصفوف الأولى الأول والثانى والثالث الابتدائي يتم عمل جدول المسير للمعلم وفى حالة قيام معلم قام بالتدريس مثلاً معلم بيدرس للصف الأول والثانى يتم عمل عدد 2 مسير له عن ذات الشهر . مسير لعدد حصصه عن الصف الأول ومسير لعدد حصصه عن الصف الثانى . ويتم توقيع الموجه المتابع للمدرسة على جدول المسير والكشف المجمع للاسماء وبعد ذلك يتم توقيع الموجه الأول للصفوف الاولى بالادارة وتوقيع مدير التعليم الابتدائي 
الضوابط تسري على رياض الأطفال والصفوف الأولى غياب سواء مرضى أو عارضة أو اعتيادى زيادة عن خمسة أيام يحرم المعلم من الحافز نهائيًا إلا فى حالة الإصابة لا قدر الله بمرض كورونا أو مخالط لمصاب بمرض كورونا واثبات ذلك عن طريق نتيجة المسحة الطبية من مستشفى عام حكومي  أو إجازة بقرار 259 وهنا نقول ليست كل إجازة مرضى تبقى قرار 259 بمعني لو إجازة اسبوع او اسبوعان أو ثلاثة فى هذه الحالة أكيد مش هاتكون قرار 259 .

المدارس التى كانت بها لجان انتخابات يتم خصم عدد حصص هذه الأيام ولكنها لا تحتسب غياب للمعلم .
وعلى مسئولى المرتبات كتابة هذا الإقرار فى أسفل كشف الحافز عبارة عن
أقر انا /     مدير المدرسة ولجنة الجدول بالمدرسة بأن البيانات باعلاه من واقع جدول المسير الفعلى للحصص وتحت مسئوليتنا .

ويتم كتابة اسم المدير باللون الازرق كتابة .
ويتم التوقيع على الكشف كلا من لجنة الجدول ومسئول المرتبات ومدير المدرسة .
يتم صرف الحافز لكل من قام بالتدريس داخل رياض الأطفال أو الصفوف الأولى وهذا بناءً على الجدول المسند إليه سواء توكاتسو أو التربية الدينية الإسلامية أو التربية الدينية المسيحية .
وأيضًا سواء معلم أو فني تدريس أو بند 2/3 عقد المحافظ أو معلمة لغة انجليزية قامت بالتدريس لرياض الأطفال يتم عمل الحافز عن الشهور الثلاثة نوفمبر وديسمبر ويناير .
كل شهر مستقل عن الاخر .
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى