مدرس اون لايندخول

مؤسس اتحاد المدارس التجريبية تطالب بحذف المواد خارج المجموع

30012021
مؤسس اتحاد المدارس التجريبية تطالب بحذف المواد خارج المجموع

مؤسس اتحاد المدارس التجريبية تطالب بحذف المواد خارج المجموع 67285
طالبت أماني الشريف مؤسس جروب اتحاد المدارس التجريبية، وولي أمر، قبل اتخاد قرار عقد الامتحانات في موعدها بعد العودة من إجازة منتصف العام الدراسي، بضرورة تأمين اللجان  مع تجهيزها وإعدادها للامتحان كما حدث بالعام الماضى مع امتحانات الثانوية العامة واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

كما طالبت تقسيم حضور الطلاب إلى مراحل حتى لا يوجد تكدس بالمدارس، مع ضرورة رفع المواد التى لا تضاف للمجموع من جدول الامتحان وعدم الامتحان فيها أو الاكتفاء بالامتحان فيها على شكل بوكليت يقوم بحله الطالب في المنزل كما حدث أيضا في امتحانات الثانوية العامه العام الماضي.

أضافت الشريف، أنه لم يتوفر للطالب أي وسيلة لدراستها سواء على المنصات التعليمية للوزاره أو القنوات التعليمية، فمن الضرورى أن تكون الامتحانات فيما تم دراسته من مواد أساسية بالنصف الاول من العام الدراسي مع مراعاه عدم التعقيد أو وجود أسئلة تعجيزيه .

وبالنسبة للأسئلة التراكمية، قالت يفضل ملائمتها لما تم دراسته في امتحان الرياضيات واللغة العربية والإنجليزية، حيث أن الطلاب  لم يدرسوا مناهج التيرم الثاني العام الماضي وايضا لم يتلقوا المنهج بالشكل المطلوب في المدارس هذا العام .

وشددت أن يتم الاعلان قبل الامتحان عن نشره الدروس التي سيتم الامتحان فيها الطالب كما أعلن وزير التربيه والتعليم الدكتور طارق شوقي، من قبل بأن مستشاري المواد سيعلنوا عن خطه المناهج .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى