مدير تعليم سوهاج يزور طفل سقط من الدور الأول بمدرسة العمرى بأخميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30012021

مُساهمة 

. مدير تعليم سوهاج يزور طفل سقط من الدور الأول بمدرسة العمرى بأخميم




مدير تعليم سوهاج يزور طفل سقط من الدور الأول بمدرسة العمرى بأخميم 144118
أكدت إدارة أخميم التعليمية شرقى محافظة سوهاج، أنه بناء على التعليمات الصادرة للإدارة تم استبعاد العامل بمدرسة العمرى التابع للإدارة، والمتهم بإلقاء طفل من الطابق الأول بالمدرسة لحين الإنتهاء من التحقيقات بمعرفة النيابة العامة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأنه تم إحالة الواقعة، للتحقيق فيها بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة، وأن الإدارة تقف على مسافة متساوية ما بين مصلحة الطفل ومصلحة المدرسة، وأن سلامة الطفل في المقام الأول.

وأضافت الإدارة، أن المديرية قامت بتكليف مدير الإدارة بالإنتقال إلى منزل الطفل والإطمئنان عليه وعرض تقديم المساعدة والعون للطفل، بالتنسيق مع الجهات المختلفة وخاصة فيما يتعلق بالجهات الطبية.

يذكر أن أحمد مقبول مدير إدارة طهطا التعليمية، توجه مساء اليوم، إلى منزل الطالب المصاب واطمئن على صحته، وأشار أنه لا تستر على أي مخالفة مهما كانت، وأننا نقوم بأداء العمل دون تحيز لأحد من الطرفين، وأننا في إنتظار قرار النيابة العامة والتحقيقات في الواقعة.

يذكر أن "اليوم السابع"، فيديو لايف حول سقوط أحد الأطفال من الطابق الأول بأحد المدارس بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج، وتجمع عدد من الأهالى حول الطفل، وبرفقتهم العامل محل الإتهام، وحاولوا إيقاف الطفل على قدمية، إلا أنه لم يستطيع نظرا لإصابته.

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بتقدم أهل طفل ببلاغ ضد عامل بمدرسة بدائرة مركز شرطة أخميم اتهموا فيه العامل بإلقاء نجلهم من الطابق الأول بمدرسة مؤجرة بدائرة المركز مما نتج إصابة الطفل بكسور.

وبالفحص تبين قيام أحد الأطفال بالتواجد داخل مدرسة العمرى بدائرة مركز أخميم، رفقة أحد أصدقائه، وعندما شعر بهما العامل "فتحى.ا.ا.ك"، قام بالصياح فيهم فقام الطفل الأول بالهرب، والثانى بالقفز من الطابق الأول بالمدرسة، فسقط على الأرض، مما نتج عنه إصابته وتم نقله للمستشفى.

وقال شهود العيان، إن الطفل كان يلعب بالكرة في الشارع الخلفى للمدرسة، وعندما سقطت الكرة داخل المدرسة قام بتسلق السور عن طريق مخزن خشب مجاور للمدرسة.

وعلى إثر ذلك قام أهل الطفل باتهام العامل، بإلقائه من الطابق الأول بالمدرسة، وتم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه.

ـــــــــــــ

كشف ماهر عبدالخالق، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، مساء اليوم الخميس، حقيقة الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن إلقاء عامل لطفل من أعلى مدرسة العمري الابتدائية التابعة لإدارة أخميم التعليمية.

وأوضح "عبدالخالق" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن الواقعة بُلِغ بها من مدير إدارة أخميم التعليمية منذ يومين، مضيفًا أن عامل المدرسة لم يلقِ الطفل من أعلى سطح المدرسة كما هو متداول على الفيس بوك.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم أنه بناءً على تحقيقات الشئون القانونية والمتابعة بإدارة أخميم التعليمية في الواقعة فإن عامل النوبتجية بالمدرسة كان يجلس في غرفته حوالي الساعة الرابعة عصرًا وسمع أصواتًا فوق السطح فخرج يستطلع ويتبين الأمر فوجد طفلين أعلى سطح المدرسة، فأمرهم بالنزول من أعلى السطح، وعند محاولة الطفلين النزول سقط أحدهم على الأرض من أعلى السطح، ونزل الأخر دون تعرضه لمكروه أو إصابته.

وأكد "عبدالخالق" أن أهل الطفل حرروا محضرًا في مركز شرطة أخميم بالواقعة، وأن عامل المدرسة جرى حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مشيرًا إلى أن الطفل الذي تعرض للواقعة من جيران المدرسة.

جدير بالذكر أن مدرسة العمري مؤجرة ومكونة من طابقين "أرضي وأول علوي".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسوهاج فيديو يظهر فيه سقوط طفل من أعلى مدرسة العمري الابتدائية بأخميم، وإصابته بكسر في الذراع الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، واتهام عامل المدرسة بإلقاء الطفل بسبب صعوده للمدرسة لإحضار كرة كان يلعب بها وسقطت في المدرسة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى