موعد عقد الاختبارات التجريبية على النظام الجديد للثانوية العامة 2021

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29012021

مُساهمة 

. موعد عقد الاختبارات التجريبية على النظام الجديد للثانوية العامة 2021




موعد عقد الاختبارات التجريبية على النظام الجديد للثانوية العامة 2021 67285
تواصل وزارة التربية و التعليم والتعليم الفني مع بداية الاسبوع الثالث لإجازة نصف العام، استعداداها لامتحانات الشهادات للعام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١.

قامت وزارة التعليم من خلال بوابة الثانوية العامة بالاعلان عن إتاحة التسجيل الالكتروني لطلاب المتقدمين للامتحانات المقرر يوم ١٩ يونيو القادم، كما تم الإعلان عن الوظائف للمعلمين الراغبين في مشاركة بأعمال اﻻمتحانات، 

وبالنسبة لتجهيزات اﻻمتحانات تتسابق قطاعات التعليم العام برئاسة الدكتورة راندا شاهين وقطاع تكنولوجيا المعلومات برئاسة محسن عبد العزيز، والإدارة العامة للامتحانات برئاسة ياسر بدوي، بالتنسيق فيما بينهم لانهاء الاستعدادات اللازمة للامتحانات، الثانوية العامة وطبقا للخريطة الدموية للعام الدراسي التي اعتمدها المجلس الاعلي للتعليم ما قبل الجامعي.

أكدت مصادر أن من المتوقع عقد اﻻمتحانات التجريبية الإلكترونية لطلاب المتقدمون لامتحانات الثانوية العامة عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، الذي تشير التوقعات إلى عقده عقب انتهاء اجازة نصف العام في ٢٠ فبراير القادم.

قال وزير التربية والتعليم و التعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، أن وزارة التعليم، سوف تعلن تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات يوم الاحد ١٤ فبراير ٢٠٢١.

وأكد الوزير، أن كل ما يكتب قبل هذا عن موعد امتحانات اجتهادات أو شائعات أو بلبلة لا علاقة للوزارة بها من قريب أو بعيد، وأنه لا صحة ، مؤكدًا أنه لاصحة لعدم عودة الدراسة بالترم الثاني.

إجازة نصف العام
وكانت وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، قد قررت بدء إجازة نصف العام الدراسي مبكرا يوم 16 يناير الماضي، على أن تنتهي يوم 20 فبراير القادم، ضمن الاجراءات الوقائية من تداعيات الموجة الثانية لجائحة فيروس كورونا " كوفيد-19.

يذكر أن العام الدراسي ٢٠٢٠/ ٢٠٢١ انطلق يوم ١٧ اكتوبر الماضي، في ٦٠ ألف مدرسة تضم ٢٣ مليون طالب وطالبة، قبل أن يتم تعليق الذهاب للمدارس  يوم ٣١ ديسمبر الماضي، بسبب ارتفاع أعداد المصابين بجائحة فيروس كورونا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى