مدرس اون لايندخول

وزير التعليم | لا تأجيل لامتحانات الترم الأول تحت أى ظرف

26012021
وزير التعليم | لا تأجيل لامتحانات الترم الأول تحت أى ظرف

 وزير التعليم | لا تأجيل لامتحانات الترم الأول تحت أى ظرف  6544467

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن عقد امتحانات الترم الأول بصفة نهائية لجميع صفوف النقل والشهادة الإعدادية بعد 20 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن كورونا لن تكون عائقا لعقد الامتحانات، حيث سيتم تنفيذ إجراءات وقائية مشددة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، لحماية الطلاب والمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية، من خطر العدوى من كورونا.

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أعلن فى بيان رسمي أمس، عن عقد امتحانات الترم الأول عقب انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي 2020-2021، مشيرا إلى أنه لا نية على الإطلاق لإلغاء الامتحانات، أو تأجيلها لشهر مايو المقبل، مهما كانت الظروف، منوها إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على مستقبل أبنائها الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة.

وطالب وزير التربية والتعليم، جموع الطلاب بمختلف الصفوف الدراسية بالاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة، استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مؤكدا أن الوزارة نجحت فى تسيير الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالى رغم تحديات وصعوبات كورونا.

وقال «شوقي»، إن الوزارة حريصة على تقديم تعليم متميز لجموع الطلاب، إضافة إلى حرصها الدائم على حماية الطلاب من أى مكروه، مؤكدا أن الوزارة لديها الخبرة الكافية للتعامل مع الامتحانات فى ظل جائحة فيروس كورونا.

تعاليق

Professor
اليوم السابع|
أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريح خاص ل اليوم السابع، انه سيتم تقييم الطلاب عن مناهج الفصل الدراسى الأول عقب انتهاء إجازة نصف العام المقرر لها 20 فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه لا صحة لعدم عودة الدراسة بالفصل الدراسى الثانى أو تأجيل امتحانات الترم الأول للفصل الدراسى الثانى.

ووجه الدكتور طارق شوقى رسالة للطلاب، قائلا: فيه امتحانات بعد الإجازة فذاكروا ولا تأجيل للامتحانات هذه رسالة لكل الطلاب إن أى حد متخيل إنه مفيش امتحانات بعد الإجازة.. لأ، فيه امتحانات بعد الإجازة.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كشف فى وقت سابق عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، أنه ستعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل استكمال العام الدراسى والامتحانات بتفاصيلها يوم الأحد 14 فبراير 2021، وكل ما يكتب "قبل هذا الموعد" هو اجتهادات أو شائعات أو بلبلة لا علاقة لنا بها من قريب أو بعيد، وتظل الشائعات والاجتهادات مستمرة للاسف الشديد لا نية لإلغاء الامتحانات أو إقامتها في مايو القادم تحت أى ظرف أرجو الاهتمام بالمذاكرة والتعلم من كل المصادر المتاحة استعدادا لامتحانات الترم الاول.
 وزير التعليم | لا تأجيل لامتحانات الترم الأول تحت أى ظرف  Ac1-7810
Professor
 وزير التعليم | لا تأجيل لامتحانات الترم الأول تحت أى ظرف  10369
نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن تأجيل عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع الصفوف الدراسية إلى مايو القادم، ..
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى