عاجل | وزير التربية والتعليم يبحث ملفات قيادات جديدة للتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25012021

مُساهمة 

. عاجل | وزير التربية والتعليم يبحث ملفات قيادات جديدة للتعليم




 عاجل | وزير التربية والتعليم يبحث ملفات قيادات جديدة للتعليم 6544467

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك أماكن شاغرة لمنصب مدير مديرية تعليمية لعدد من المحافظات، على رأسهم محافظتي الجيزة والقليوبية ودمياط .

وكشفت المصادر، أن هناك عدد من الأماكن الشاغرة لمنصب وكيل وزارة التربية والتعليم في عدد من المحافظات خلال الأشهر القادمة، وأيضا محافظة الوادي الجديد، حيث من المقرر خروج مدير المديرية التعليمية للمعاش في أول يونيو القادم ، ومن المقرر أن تخرج د.بثينة كشك للمعاش في شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت المصادر، إلى أن الوزارة بدأت تحت إشراف د.طارق شوقي ، دراسة ملفات المرشحين لوكيل وزارة التعليم بمحافظتي الجيزة والقليوبية ، تمهيدا  لاختيار خليفة لمنصب وكيل وزارة التعليم الحالي بمحافظة الجيزة خالد حجازي، الذي يبلغ السن القانوني للمعاش 10 فبراير القادم ، وأيضا اختيار خليفة للدكتور السيد الفيومي الذي وفته المنية منذ أيام .

بورصة التوقعات حول أسماء المرشحين بقوة لمديرية التعليم بالجيزة والتي تعد ثاني أكبر مديرية بالتربية والتعليم علي مستوي الجمهورية بعد مديرية التعليم في القاهرة ، حيث تضم محافظة الجيزة 20 إدارة تعليمية ، انحصرت حاليا بين عادل عثمان وكيل وزارة التربية و التعليم في محافظ  دمياط  الحالي ، ومدير إدارة الهرم التعليمية الأسبق في محافظة الجيزة علي أساس خبرته الواسعة في المديرية ، ومعرفته بمشاكلها والتحديات التي تواجها، وهو ما يؤهله بقوة لتولي المنصب .

أما ثاني الأسماء فهو محمود الفولي ، وكيل وزارة التربية و التعليم الحالي في السويس، الذي كان يشغل قبل هذا المنصب ، منصب وكيل مديرية التعليم بالجيزة ، وقبلها مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية لخبرته في دولاب عمل المديرية، بينما تدور آخر التكهنات حول مجدي الجيار وكيل مديرية التعليم في الجيزة الحالي ، والمدير السابق لإدارة الوايلي التعليمية الذي يمتاز بعلاقات وخبرات عمل واسعة اكتسبها من خلال المناصب التي شغلها.

جدير بالذكر، أن د.طارق شوقي وزير التربية التعليم والتعليم الفني، أنه سيعلن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول  و اختبارات الشهادات ، وطرق التدريس في الفصل الدراسي الثاني ،يوم 14 فبراير القادم، وفق معدل الإصابات بجائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد-19.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى