مدرس اون لايندخول

التعليم تحيل عدداً من المسئولين للتحقيق العاجل بعد تكريم ابنة الشهيد الحى

22012021
التعليم تحيل عدداً من المسئولين للتحقيق العاجل بعد تكريم ابنة الشهيد الحى

التعليم تحيل عدداً من المسئولين للتحقيق العاجل بعد تكريم ابنة الشهيد الحى 23194

كرم د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الطالبة «هـ.م.ش» بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، بصحبة والدتها.

وجاء تكريم الوزير للطالبة على خلفية تعنت المدرسة مع الطالبة لعدم سدادها المصروفات الدراسية، بعد أن زعمت والدتها أنها ابنة أحد شهداء الوطن، مما جعلت الوزارة تفتح تحقيقا بمعرفة الشؤون القانونية حول تعنت المدرسة مع الطالبة، بناء علي ما زعمته والدتها.
المفاجأة كانت فيما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بأن والد الطالبة على قيد الحياة ويشغل وظيفة كبيرة ولديه 3 أبناء.

مصادر مطلعة أكدت لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الوزارة قامت بفتح تحقيق موسع شمل عددا من المسئولين  بشأن قيام الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بتكريم هالة محمود شاكر، على انها ابنة الشهيد عقيد محمود شاكر.

وقامت مصادر بالتواصل مع والدها والذى اكد انه على قيد الحياة ويواصل عمله وحياته الطبيعية ولا يعلم لماذا تم تكريم ابنته من قبل الدكتور طارق شوقى على انها ابنة احد شهداء الوطن.
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدرت بيانا رسميا الأحد ١٧ يناير، أشارت فيه إلى أن د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التقى بابنة أحد شهداء الوطن الطالبة «هـ .م.ش» بالصف السادس الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة نصر، بصحبة والدتها، لتكريمها.

ودار حوار بين د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والطالبة هالة، حرص خلاله الوزير على توجيه عدد من النصائح للطالبة متمنيًا لها التوفيق في حياتها الدراسية.

وحرص شوقي على الحديث مع الطالبة وتوجيه الكلمات التشجيعية لها بعد حدوث بعض الخلافات الإدارية مع إدارة المدرسة، مؤكدًا على أن التحقيقات جارية في الواقعة بمعرفة الشئون القانونية في الوزارة، وسيتم محاسبة المخطئ.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى