عاجل l بيان هام بشأن استمارات الثانوية العامة 2021

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19012021

مُساهمة 

. عاجل l بيان هام بشأن استمارات الثانوية العامة 2021




عاجل l بيان هام بشأن استمارات الثانوية العامة 2021 21981
أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة لم تحدد حتى الآن موعد نهائي لتسجيل طلاب الصف الثالث الثانوي للاستمارة للإلكترونية لدخول الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة في استمارة دخول الامتحانات إلكترونيا بداية من الأحد الماضي الموافق 10 من شهر يناير الجاري.

ونفى المصدر  كل ما يتداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد غلق باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة، مؤكدا أنه لم يتم تحديده حتى الآن.

وناشد المصدر طلاب الصف الثالث الثانوي بتسجيل استمارة الالتحاق بالامتحانات إلكترونيا وعدم الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق باب التسجيل.

وأوضح أنه في حالة إذا ما وجد الطالب خطأ في بياناته إلكترونيا، عليه التوجه على الفور إلى مدرسته التابع لها وتعديل بياناته عن طريق وحدة المعلومات بها، كما أن هناك طريقة أخرى وهي تقديم شكوى تفيد بخطأ في البيانات، وذلك من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية، ويكون وقتها حل المشكلة من اختصاص أقسام وإدارات الإحصاء داخل المديريات والإدارات التعليمية.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت أن التسجيل الإلكتروني لاستمارة الامتحانات بداية من العام الدراسي الجاري عن طريق استخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب، وهو الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم لكافة الطلاب سواء من هم بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو المنازل، ويمكن للطلاب الحصول عليه من خلال الموقع «الحساب المدرسي الإلكتروني الموحد».

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن بداية إجازة منتصف العام الدراسي بداية من السبت الماضي، ومن المقرر أن تستمر تلك الاجازة حتى يوم 20 من الشهر المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى