مدرس اون لايندخول

19012021
خطوات تصحيح البيانات الخاطئة باستمارة امتحانات طلاب الدبلوات الفنية

خطوات تصحيح البيانات الخاطئة باستمارة امتحانات طلاب الدبلوات الفنية Io_ao130
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كيفية التصرف لطلاب التعليم الفني في حالة تسجيل بيانات خاطئة أثناء تشسل الاستمارة الخاصة بالامتحانات.

لطلاب «رابعة أبتدائي».. مراجعة لمادة الدراسات الاجتماعية

وأوضحت الوزارة أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية.https://moe-complains.emis.gov.eg.

وتتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية حل المشكلات التي ترد من خلالها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن رابط التسجيل لاستمارات التقديم بامتحانات صفوف شهادات التعليم الفني للعام الدراسي 2020 /2021.

وللتسجيل اضغط على الرابط التالي  https://moe-register.emis.gov.eg/.

كما كانت قد ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  منشورًا لجميع المديريات التعليمية، تشدد فيه على عدم نشر أي تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين، وعدم نشر أي منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أي اختبارات أونلاين إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

وأكدت الوزارة في المنشور، أنه في إطار توجه الدولة نحو التحول الرقمي ونظرًا لخطة الوزارة فى تطوير العملية التعليمية واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية فى التعليم والتوسع في استخدام المنصات التعليمية وتنوع مصادر التعليم، وكذلك الاعتماد الكلى على قاعدة البيانات المركزية فى رصد وتحليل البيانات، يتم منع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس من نشر أى تطبيقات تتعلق بتجميع البيانات من الطلاب أو المعلمين.

وشددت الوزارة على منع نشر أى منصات تعليمية أو تدريبية أو إجراء أى اختبارات «أونلاين» إلا بعد التنسيق والحصول على موافقة قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن التسجيل الإلكتروني بداية من هذا العام سوف يتم باستخدام البريد الإلكتروني الرسمي للطالب والذي يمكنه الحصول عليه من خلال البوابة الإلكترونية للحساب المدرس الإلكتروني الموحد والمتاح لجميع الطلاب (حكومي - خاص -منازل).

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى