مدرس اون لايندخول

شروط التحاق المعلمين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. اخر موعد 30 من الشهر الجاري

17012021
شروط التحاق المعلمين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. اخر موعد 30 من الشهر الجاري

شروط التحاق المعلمين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. اخر موعد 30 من الشهر الجاري  589132
شروط التحاق المعلمين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. اخر موعد 30 من الشهر الجاري


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم لكل من المعلمين والإداريين من أجل الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي بدأت منذ يوم الأحد 10 يناير وحتى يوم 30 من الشهر الجاري.

 الشروط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم من أجل التقديم في إحدى تلك الوظائف:

1 - فريق العمل داخل تلك المدارس سيتم تشكيله من خلال العاملين سواء من المدارس الحكومية أو الحكومية لغات التي تتبع مديريات التربية والتعليم.

2 - من ينجح من المتقدمين في الاختبارات سيتم التعامل معه بنظام «الندب»، وذلك من جهة العمل إلى المدرسة التي قام بالتقديم فيها.

3 - أتاحت وزارة التربية والتعليم لمعلمي التعليم العام والفني ممن يعملون في مديريات التربية والتعليم التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية.

4 - الوظائف المتخصصة الفنية متاح التقديم فيها فقط لمعلمي التعليم الفني التابعين لمديريات التربية والتعليم.

5 - بالنسبة لشهادات الخبرة أو الشهادات الخبرة لكافة المتقدمين للوظائف المتاحة، يجب التأكد من اعتماد تلك الأوراق من الجهات الرسمية التي أصدرتها، وفي حالة مخالفة ذلك يتعرف المتقدم للمسائلة القانونية ويتم استبعاده بشكل نهائي وذلك دون الرجوع لوزارة التربية والتعليم بأي حق قانوني.
«التعليم»: من يحصل على الوظيفة سيتمتع بحوافز مادية ومعنوية

وفي سياق متصل كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن هناك بعض المميزات التي سيتمتع بها من يعمل بتلك الوظائف، ويأتي منها الحصول على حوافز معنوية ومادية ترتبط بجودة الأداء، مع توفير بيئة تعليمية يعمل فيها الشخص تقوم على التطوير الشامل والمستمر، بالإضافة إلى فرصة الحصول على العديد من الخبرات العملية والتي تساهم في بناء مركز علمي متميز.

تعاليق

Professor
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤخرًا عن فتحها لباب التقديم أمام المعلمين والإداريين من أجل الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك خلال الفترة من 10 يناير وحتى يوم 30 من الشهر الجاري.

 كل التفاصيل المتعلقة بالوظائف الجديدة :
- ما هي المدارس المتاح التقديم إليها؟

أتاحت وزارة التربية والتعليم العديد من المدارس التي يُمكن التقديم فيها وهم: مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة إلكترو مصر للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة أي تك للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، وأخيرًا مدرسة التكنولوجيا التطبيقية للميكاترونيات.
- ما هو آخر موعد للتقديم في تلك الوظائف؟

آخر موعد للتقديم هو يوم السبت الموافق 30 من شهر يناير الجاري.
- كيف يُمكن التقديم إلى الوظائف المُعلنة؟

يُمكن التقديم إلى تلك الوظائف من خلال ملء استمارة التقديم، ومن أجل الوصول إلى موقع التسجيل يجب الضغط هنا .
- ما هي الخطوة التالية بعد التقديم وملء الاستمارة؟

سيتم عقد مقابلات شخصية مع جميع المتقدمين وذلك خلال شهر فبراير القادم، كما أن وزارة التربية والتعليم ستطبق جميع أساليب الحماية والوقاية وذلك خلال المقابلات الشخصية مع المتقدمين من أجل الحفاظ على صحتهم جميعًا.
- ما هي شروط التقديم في تلك الوظائف؟

هناك العديد من الشروط التي يجب الالتزام بها من أجل التقديم في تلك الوظائف، والتي يأتي من أهمها أن فريق العمل سيتم تشكيله من العاملين سواء من المدارس الحكومية أو الحكومية لغات التي تتبع مديريات التربية والتعليم، كما أنه متاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من كلا من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديريات التربية والتعليم، ولكن يقتصر التقديم للوظائف المتخصصة الفنية على معلمي التعليم الفني فقط التابعين للمديريات.

كما أنه سيتم التعامل مع المقبولين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم فيها، وعند الإشارة إلى شهادات خبرة أو علمية يجب اعتمادها من حهات رسمية.
- ما هي المميزات التي سيتمتع بها المقبول خلال تلك الوظائف؟

هناك العديد من المميزات التي سيتم توفيرها لكلا من المعلمين والإداريين الذين سيتم اختيارهم، ومن ضمنها الحصول على حوافز مادية ومعنوية ترتبط بجودة الأداء، إلى جانب التدريب التقني على الجودة وذلك على أيدي خبراء، بالإضافة إلى توفير عمل متميزة لكل المقبولين بالوظائف.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى