متابعات | غلق 500 مركز للدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11012021

مُساهمة 

. متابعات | غلق 500 مركز للدروس الخصوصية




متابعات | غلق 500 مركز للدروس الخصوصية  1151
يشهد الأسبوع الأخير من الفصل الدراسي الأول للعام 2020 /2021 ، حملات في مختلف المحافظات لغلق مراكز الدروس الخصوصية، في ظل الاجراءات الاحترازية الوقائية التي تطبقها الحكومة للوقاية من تداعيات جائحة فيروس كورونا المعروف باسم كوفيد-19.

قامت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع أجهزة الحكم في مختلف المحافظات بحملات متعاقبة لغلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية مع فصل المرافق عنها، وتحويل المعلمين التابعين لوزارة التعليم للتحقيق.

كشفت مصادر ، أن محافظات الغربية والبحيرة، والجيزة تصدرت المحافظات التي تم إغلاق مراكز دروس خصوصية بها حيث تعدي إجمالي مراكز الدروس الخصوصية التي تم إغلاقها أكثر من 500 سنتر ومركز دروس خصوصية.

وأوضحت المصادر، أن أغلب تلك المراطز تم تحديدها عن طريق بلاغات وشكاوي من المواطنين سواء لوزارة التربية والتعليم أو للمحافظات، مشيرة أن قرار الغلق يكون نهائيا للمكان مع تشميعه بمعرفة الجهات المختصة بالإضافة لفصل المرافق لضمان عدم عودته للعمل.

يذكر أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أعلن يوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020 تعليق ذهاب الطلاب للمدارس ، مع استمرار الدراسة عن بعد حتى 16 يناير بسبب فيروس كورونا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى