خاص | موقف طلاب الثانوية العامة الذين أجلوا امتحاناتهم العام الماضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10012021

مُساهمة 

. خاص | موقف طلاب الثانوية العامة الذين أجلوا امتحاناتهم العام الماضي




خاص | موقف طلاب الثانوية العامة الذين أجلوا امتحاناتهم العام الماضي Io_ao127
أكد عاطف سلامة، مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، أن وزارة التربية والتعليم أكدت أحقية الطلاب الذين تقدموا بطلبات لتأجيل امتحاناتهم بالصف الثالث والثانوي العام الماضي للدخول لامتحانات الشهادة الثانوية العامة العام الحالي 2021.


وقال مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح: "العام السابق 2019 / 2020 لن يحتسب لهؤلاء الطلاب ضمن عدد سنوات التقدم المسموح بها قانونًا، وبالتالي سيدخلون امتحانات الثانوية العامة 2021 بنفس الحالة هذا العام، وذلك بعد موافقة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم".


وأوضح سلامة أنه يتوجب على الطلاب المذكورين أعلاه من أبناء مطروح، بالتوجه لإدارة شئون الطلاب والامتحانات بتعليم مطروح، والتقدم بطلب مرفقًا به صورة ضوئية، ليتم تجميع الطلبات وإرسالها للإدارة العامة للتعليم الثانوي، وذلك تمهيدًا للحصول علي موافقة وزارة التربية والتعليم على ذلك.


على جانب آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/home/index

وأوضحت الوزارة أن عملية التسجيل متاحة بداية من الأحد 10/1/2021، وذلك في إطار الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

وأشارت إلى أنه في حالة وجود أي أخطاء في البيان يتم التعديل عن طريق وحدة المعلومات بالمدرسة التابع لها الطالب أو التقدم بشكوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال البوابة الرسمية للشكاوى الإلكترونية https://moe-complains.emis.gov.eg ، والذي تتولى أقسام وإدارات الإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية بحل المشكلات التي ترد من خلالها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى