النائب حسام المندوه :المعلم المصرى مظلوم معنويا واجتماعيا وماديا واذا لم نهتم بالمعلم لن تتطور الأمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09012021

مُساهمة 

. النائب حسام المندوه :المعلم المصرى مظلوم معنويا واجتماعيا وماديا واذا لم نهتم بالمعلم لن تتطور الأمة




النائب حسام المندوه :المعلم المصرى مظلوم معنويا واجتماعيا وماديا واذا لم نهتم بالمعلم لن تتطور الأمة 20201234
النائب الدكتور حسام المندوه : المعلم المصرى مظلوم معنويا واجتماعيا وماديا واذا لم نهتم بالمعلم لن تتطور الأمة ،المعلم ثم المعلم ثم المعلم ويقدم الحل السحرى لزيادة مرتباتهم ومكأفاتهم
قال النائب حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب، أنه يرغب في الانضمام إلى لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب باعتباره متخصصا في مجال التعليم حيث يعمل استاذا مساعدا بكلية طب الأسنان، مشيرا إلى التزامه الحزبى بشأن تشكيلات لجان البرلمان نظرا لأنه ينتمي لحزب مستقبل وطن.

وأضاف "المندوه"، في تصريحات صحفية له عقب استخراج كارنيه عضوية المجلس، ان المرحلة الحالية تشهد طفرة في مجال التعليم، ولابد من دراسة التشريعات الخاصة بالتعليم لمسايرة ما يشهده التعليم في العالم من تطور.

وتابع لا بد من تنمية موارد المدارس الحكومية بأفكار خارج الصندوق لزيادة مواردها بعيدا عن الموازنة العامة للدولة، وهو ما يتطلب اتخاذ قرار جاد بشأن ذلك، مستشهدا باستغلال أسوار المدارس في الدعاية والاسطح في انشاء محطات طاقة شمسية وذلك بهدف زيادة تلك الموارد.

وحول المعلم، قال الدكتور حسام المندوه، أنه مظلوم حاليا رغم انه أحد الأعمدة الأساسية في العملية التعليمية، وهو ما يتطلب زيادة الاهتمام به تطبيقا لتوجيهات الرئيس بالاهتمام بالبشر بالتوازي مع الاهتمام بالمشروعات العملاقة التي يقوم بها الرئيس السيسى.

وحول دور التكنولوجيا في التعليم، أشار الي أن التكنولوجيا فرضت نفسها على الساحة وهو ما يعد من حظ الدكتور طارق شوقى وزير التعليم الحالي بمنحه الفرصه لاستخدام التكنولوجيا في قطاع التعليم.

وأضاف أيضا لابد من تعظيم دور التكنولوجيا في قطاع المحليات والتعامل اليومي بها للحد من السلبيات بذلك القطاع.

وحول قانون الإدارة المحلية، أوضح انه سيكون من الأولويات ليس بغرض إجراء انتخابات محلية فقط وانما بغرض ضبط منظومة المحليات ككل..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى