مدرس اون لايندخول

التعليم | لا امتحانات لطلاب المدارس الدولية بعد وقف الدراسة

04012021
التعليم | لا امتحانات لطلاب المدارس الدولية بعد وقف الدراسة

 التعليم | لا امتحانات لطلاب المدارس الدولية بعد وقف الدراسة 589129
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن قرار وقف امتحانات الفصل الدراسى الأول والمحاولات التى كان يخوضها طلاب الشهادات الدولية مثل البريطانية، يسرى على جميع أنواع المدارس سواء الحكومية أو الرسمية للغات والخاصة عربى ولغات والدولية، موضحة أن القرار شامل جميع الطلاب.

وقالت مصادر مسئولة، بالوزارة إنه سيتم وضع حلول لجميع الطلاب خاصة فى الشهادات الدولية التى كان من المقرر أن يؤدى اليوم الإثنين طلاب المرحلة الثانوية فى الشهادة البريطانية إحدى محاولات الاختبارات السنوية، مشددة على أن الدولة التى يأتى منها امتحان الشهادة البريطانية متوقف لديها الامتحانات والدراسة، كما أن الطلاب لديهم فرصة لدخول امتحان محاولة أخرى قادمة تكون الظروف الصحية تحسنت للأفضل.

وشددت المصادر على أن الوزارة حريصة على مصلحة الطلاب وسيتم وضع نظام لتقييم جميع الطلاب بشكل يحقق العدالة فى حالة عدم القدرة على إجراء اختبارات تحريرية بعد 20 فبراير المقبل.

وكان قد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن تكون أجازة نصف العام الدراسي من 16 يناير وحتى 20 فبراير المقبل، كما وجه باستكمال الدراسة لمدة أسبوعين من المنزل اعتبارا من الثانى من يناير الجارى.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى