مدرس اون لايندخول

التعليم: لا أبحاث هذا العام بدلا من الامتحانات

03012021
التعليم: لا أبحاث هذا العام بدلا من الامتحانات

التعليم: لا أبحاث هذا العام بدلا من الامتحانات  25298
نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تعميم فكرة الأبحاث كوسيلة لتقييم الطلاب فى صفوف النقل خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء إجازة نصف العام المقرر لها حتى 20 فبراير المقبل كبديل للامتحانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة لن تلجأ للأبحاث بسبب ما فعله الكثيرون العام الماضى حيث أهدروا قيمتها التربوية والتعليمية وفقدنا تكافؤ الفرص فى التقييم العادل للأسف رغم جمال الفكرة ورغم أنها وسيلة تقييم هامة جدا ولكن ما تعرضنا له أساء للفكرة كلها للأسف الشديد.

وكان قد شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر تداولا لمنشور منسوب لحساب باسم الدكتور طارق شوقي يعلن أن هناك اتجاها لتعميم الابحاث بدلا من الامتحانات لكل المراحل الدراسية ماعدا طلاب 3 ثانوي الذين ستعقد لهم اخباراتهم في موعدها.

ومن جانبه .. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن الحساب الذي أذاع هذا الخبر هو حساب مزيف لا علاقة له بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، وبالتالي فالوزارة غير مسئولة نهائيا عما ينشر عليه من اخبار كاذبة.

وقال المصدر : الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لا يملك اصلا حساب على تويتر ، ولكن حسابه الوحيد على السوشيال ميديا هو الحساب الموجود على موقع فيس بوك والذي يمكن متابعته من خلال الضغط هنا

وناشدت وزارة التربية والتعليم ، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، مع ضرورة الرجوع للمصادر الرسمية والجهات المسؤولة.


تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى