مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: حظر كل اشكال التجمعات بالمدارس

01012021
وزير التعليم: حظر كل اشكال التجمعات بالمدارس

وزير التعليم: حظر كل اشكال التجمعات بالمدارس 55241
حسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مصير مجموعات التقوية بعد إلغاء الحضور بالمدارس ، حيث قال : لقد تقرر وقف جميع مجموعات التقوية التي كان يتم تنظيمها في المدارس منذ بدء العام الدراسي الحالي 2020/2021.

وبرر وزير التربية والتعليم قرار وقف مجموعات التقوية بعد إلغاء الحضور بالمدارس ، قائلا : لقد تم وقف مجموعات التقوية على اعتبار أن كل تجمعات الطلاب أصبحت في هذه المرحلة ممنوعة في الفترة من ٢ يناير وحتى انتهاء إجازة منتصف العام.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم: نحن نواجه وباء عالمي يقتضي الحرص الشديد في فترة الذروة وهو لب فلسفة القرارات الأخيرة التي تم إعلانها منذ ساعات بشأن اغلاق المدارس و استكمال دراسة عن بعد وتأجيل الامتحانات لما بعد إجازة نصف العام.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وضع الوباء في مصر يقتضي ان نستكمل العام الدراسي من المنزل ، باستخدام مصادر التعلم المتعددة استعدادا لامتحانات الترم الأول التي أجلناها لحماية الجميع في فترة الذروة.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن الدولة المصرية تؤكد دومًا حرصها الشديد على سلامة كل أعضاء المنظومة التعليمية لأولادنا في المقام الأول ثم السادة المعلمين والإداريين و كل العاملين في المنظومة التعليمية وكل الشعب المصري.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى