مدرس اون لايندخول

نائب وزير التربية والتعليم يعلن خبر سار للمعلمين والتطبيق الشهر الجاري

01012021
نائب وزير التربية والتعليم يعلن خبر سار للمعلمين والتطبيق الشهر الجاري

نائب وزير التربية والتعليم يعلن خبر سار للمعلمين والتطبيق الشهر الجاري 05540
بات قرابة مليون و400 ألف معلم على مقربة من صرف زيادة بدل المعلم، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن صرف المستحقات الجديدة ببدل المعلم والحافز ستكون خلال يناير الجارى.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه تمت زيادة بدل المعلم بنسبة 50% من قيمة هذا البدل فى 30 يونيو 2020، بحيث يستفيد من هذه الزيادة قرابة مليون و400 ألف مدرس، وتصل التكلفة السنوية لمليار و800 مليون، وتتراوح الزيادة الشهرية للمعلم ما بين 75 جنيها إلى 180 جنيها.

وحددت الوزارة فئات الزيادة حسب الوظيفة، موضحة أن الزيادة الشهرية، لكبير المعلمين تصل إلى 180 جنيها و165 جنيها لوظيفة معلم خبير و125 جنيها لمعلم أول "أ"، و100 جنيه لمعلم أول، و75 جنيها لمعلم ومعلم مساعد، موضحة أن الزيادة هدفها تحسين الوضع المادى للمعلمين، كما منحت الوزارة المعلمين نسبة 75% من إجمالى مجموعات التقوية فى المدارس كمورد دخل مهم لأعضاء هيئة التدريس.


من جانبه كشف الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن الزيادة سوف يستفيد منها أعضاء هيئة التدريس جميعا بلا استثناء، موضحا أن قرار ترقية قرابة 300 ألف معلم  خلال الفترة الماضية سوف يكون له دور كبير فى حصول هؤلاء المعلمين على زيادة أكبر ببدل المعلم حسب الوظيفة الأعلى التى تم تسكينهم عليها.

وأوضح نائب الوزير، الوزارة تهتم بملف المعلمين بشكل كبير وتعلم دائما على تطوير أدائهم، قائلا: هم عصب المنظومة التعليمية وبدون معلم قوى ومتمكن من مادته لن تسير الأمور فى المدرسة كما يجب.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى