أى طالب هيقلع الكمامة داخل اللجنة هيطرد من الامتحان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30122020

مُساهمة 

. أى طالب هيقلع الكمامة داخل اللجنة هيطرد من الامتحان




أى طالب هيقلع الكمامة داخل اللجنة هيطرد من الامتحان 12948
أكدت كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أنه نظرًا لقرب موعد امتحانات الفصل الدراسى الأول ولإتاحة الفرصة أمام الطلاب للاستعداد للامتحانات قررت الكلية أن يكون غدا الخميس 31 ديسمبر هو آخر أيام المحاضرات سواء عن قرب أو بعد.

وكشف الدكتور ناجى عبد المؤمن عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أن امتحانات الفصل الدراسى الأول ستنطلق يوم 6 يناير المقبل على أن تنتهى 4 فبراير.

وأشار عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الكلية ستتخذ كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم للجان وتوفير المطهرات والكمامات، وغيرها من الإجراءات حافظا على الطلاب.

وأوضح عميد كلية الحقوق بجامعة عين شمس، أنه سيجرى استغلال كافة الأماكن بالكلية لإجراء الامتحانات وانعقادها على 3 فترات حفاظا على التباعد الاجتماعى بين الطلاب.

وأكد عبد المؤمن، أنه ستتواجد لجنة طبية طوال فترة الامتحانات وقياس حرارة للطلاب قبل دخول اللجان، وأى طالب يثبت ارتفاع درجة حرارته سيتم تحويله للجنة، فضلا عن منع دخول أى طالب للجان بدون الكمامة، قائلا: "أى طالب هيقلع الكمامة داخل اللجنة هيطرد من الامتحان".

وكان المجلس الأعلى للجامعات عقد اجتماعه الشهرى مؤخرا فى رحاب جامعة الفيوم برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، وحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، والدكتور محمد لطيف أمين المجلس ورؤساء الجامعات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى