عاجل | رسالة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29122020

مُساهمة 

. عاجل | رسالة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة




عاجل | رسالة من وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 19_20148
وجه الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب المرحلة الثانوية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بضرورة متابعة البث المباشر لمنصة حصص مصر، ودروس "النحو" يوم الأربعاء ٣٠ ديسمبر الساعة ٨ مساءً.

وقال وزير التربية والتعليم: سوف يتضمن الدرس شرح الأفعال التامة والأفعال الناقصة، كما يمكنكم كتابة الأسئلة في التعليقات وسيتم الإجابة عنها أثناء البث.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أنه لن يتم إلغاء أي أجزاء من المناهج الدراسية هذا العام.

ونفى وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، ما أثير حول حذف الوحدة الثالثة من منهج اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، واعتبارها للقراءة والاطلاع فقط .

وجاء رد وزير التربية والتعليم على سؤال أحد أولياء الأمور عبر جروب «ادعم د.طارق شوقي» عبر تطبيق الواتس اب، حيث تقدم ولي الأمر بالشكر لوزير التربية والتعليم على توضيح الأمر، قائلا: «ربنا يبارك فيك معالي الوزير على ردك وسعة صدرك».

وتابع الوزير نصا: «لن يتم إلغاء أي محتوى تعليمي ولن يتم إلغاء أي امتحانات وسوف نبذل قصارى الجهد لإتمام العام الدراسي مع الحفاظ على سلامة كل أعضاء المنظومة التعليمية».

وشدد الوزير على أنه لا يوجد تعطيل للدراسة في جمهورية مصر العربية، مشيرا إلى أن الكتاب الدوري الذي أصدرته الوزارة بشأن الدراسة والتقييم حتى منتصف العام الدراسي مجرد إجراءات لحماية أبنائنا ومعلمينا واستكمال المحتوى التعليمي وإتمام التقييم العادل.

وكان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، قد وافق على إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول في موعدها دون تأجيل مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للموجه الثانية لفيرس كورونا المستجد حرصا على سلامة الطلاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى