مدرس اون لايندخول

من اليوم حملات مكثفة على السناتر .. غلق وتشميع اكثر من 100 مركز للدروس الخصوصية بمحافظة الاسكندرية والبحيرة ودمياط والسويس

29122020
من اليوم حملات مكثفة على السناتر .. غلق وتشميع اكثر من 100 مركز للدروس الخصوصية بمحافظة الاسكندرية والبحيرة ودمياط والسويس

من اليوم حملات مكثفة على السناتر .. غلق وتشميع اكثر من 100 مركز للدروس الخصوصية بمحافظة الاسكندرية والبحيرة ودمياط والسويس 93511

غلق وتشميع 16 «سنتر» دروس خصوصية ومقهى مخالف بالإسكندرية| 

شنت أحياء الإسكندرية، الثلاثاء، حملات مكثفة لمراقبة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي حددتها الدولة، لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع 16 منشأة مخالفة بأحياء المنتزه ثان وغرب ووسط الإسكندرية بواقع «7 مراكز دروس خصوصية و8 مقاهي ومكتبة».

وشددت سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامات للعاملين بالمقاهي واستخدام أجهزة قياس الحرارة والأكواب ذات الاستخدام الواحد، فضلا عن ترك مسافات بين الطاولات.

غلق وتشميع 29 مركزا للدروس الخصوصية بـ 8 مراكز فى البحيرة |

أكد ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم المرور على مقار الدروس الخصوصية بنطاق مراكز (  كفر الدوار - الرحمانية - ايتاى البارود - شبراخيت  - الدلنجات - حوش عيسى - أبو حمص - رشيد - كوم حمادة - بندر ومركز دمنهور - المحموديه )، وذلك استمرارا لعمل اللجان المشكله على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن طبقا لقرار اللواء هشام آمنة ــ محافظ البحيرة رقم 354 لسنه 2020 م للمرور على كافة المراكز التعليمية ومقار الدروس الخصوصية بنطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أسفر المرور على عدد من مقرات ومراكز الدروس الخصوصية بنطاق بندر الدلنجات بغلق وتشميع 3 مقرات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بإدارة الدلنجات.

وفى إدارة مركز كفرالدوار تم المرور على المجموعات الخصوصية وسنتر الدروس الخصوصية وعددها 5 بنطاق  مجلس قرية بولين.

وفى إدارة حوش عيسى تم مرور اللجنة على منطقة الشونة وعزبة عنبر ومنطقة ابوبكر الصديق الابتدائية والإعدادية ومنطقة مدرسة حوش عيسى الابتدائية  ووجدت جميعها مغلقة .

وفى إدارة ابوحمص تم المرور على أماكن الدروس الخصوصيه ووجدت مغلقة عدا وجود مقر للدروس الخصوصية بعمارة تحت الانشاء وتم الغلق والتشميع وإحالته للشئون القانونية.

وفى إدارة رشيد تم غلق 3 مقرات بمركز رشيد بشارع الصاغة و شارع الصالون الاخضر وشارع الشيخ تقا، وفى إدارة بندر كفر الدوار تم التوجه لمنطقة العكريشة وتم غلق 4 مراكز والتشميع بالشمع الاحمر من قبل الوحدة المحلية.

أما فى إدارة بندر دمنهور تم غلق وتشميع 7 مقرات خلف المحافظة وأرض ادمون ومشتل كرم، وتم مرور اللجنة اليوم على مقرات الدروس الخصوصية بخلف المدرسة الثانوية الفنية بنات وبجوار نقابة المعلمين ومدرسة التجارة بنات والمساكن المجاورة ومدرسة محمد عيسى موسى ووجد مقر واحد لأحد المدرسين وتم الغلق والتعهد بعدم الفتح ، بإدارة كوم حمادة.

وفى إدارة المحمودية، تم المرور بقرية سنبادة وسرنباى وتم ضبط 5 من المعلمين خلال أعطاء الدروس الخصوصية بمنازلهم وتم صرف كل الطلاب.

تشميع 53 مركز دروس خصوصية بالسويس |

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة السويس، حملات موسعة على مراكز الدورس الخصوصية في احياء المحافظة الخمسة، بناء على قرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزارء، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.
حررت الحملات محاضر لأصحاب مراكز الدورس الخصوصية وقاموا بتشميع 53 مركز بالشمع الأحمر في احياء السويس الخمسة.
ومن جانبه قال الدكتور عبد الله رمضان، نائب محافظ السويس، ان المحافظة تضرب بيد من حديد من اجل معاقبة المخالفين لقرار مجلس الوزراء بإغلاق كافة المراكز الدورس الخصوصية في إطار الإجراءات الاحترازية التى تقوم بها الدولة من اجل تفشى فيروس كورونا.
وأضاف نائب محافظ السويس، في تصريحات صحفية له اليوم، ان الحملات مستمرة على مستوى احياء المحافظة الخمسة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجهات المختصة بتلك الامر، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات مجلس الوزراء من اجل الوقوف بجوار الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

تشميع 19 مركزًا للدروس الخصوصية بدمياط الجديدة |

قال المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، إن هناك متابعة دائمة لتنفيذ قرارات الإزالة والتعديات والشغالات، من خلال إدارات التنمية والأمن وتراخيص التشغيل بالجهاز بالاشتراك مع شرطة التعمير.


وأضاف «رجب» في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن اللجنة واصلت حملتها الموسوعة بتنفيذ قرارات غلق لعدد 19 مركز من مراكز الدروس الخصوصية بالأحياء الأول والثانى والرابع والمنطقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة، للعمل بدون ترخيص ومزاولة نشاط بالمخالفة، حيث تم تشميعها بالشمع الأحمر وفصل عدادات الكهرباء والمياه عنها وتحرير المحاضر اللازمة لها.

وأوضح رئيس الجهاز أن الغلق تم لمخالفة القوانين واللوائح المنظمة ومنعا لتجمعات الطلاب وحرصا على سلامتهم ،محذرا المخالفين من إعادة فتح هذه المراكز، مشيرًا إلى أن من يقوم بفض الشمع الأحمر سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن ضده وتحويلها للنيابة العامة.

وأكد رئيس الجهاز على استمرار تلك الحملات والمرور الدوري بجميع أحياء المدينة تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء بغلق تلك المراكز ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى