وزير التربية والتعليم يحسم قرار تأجيل الإمتحانات بسبب كورونا: سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25122020

مُساهمة 

. وزير التربية والتعليم يحسم قرار تأجيل الإمتحانات بسبب كورونا: سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب




وزير التربية والتعليم يحسم قرار تأجيل الإمتحانات بسبب كورونا: سنتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب  2020_911
بعد مطالبات أولياء أمور طلاب المدارس بتأجيل الامتحانات أو تقييم الطلاب عن طريق الأبحاث كما حدث بالعام الماضي، نتيجة لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا. وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد نية لدي الوزارة لتأجيل موعد الامتحانات.

وقال وزير التعليم في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم: "نحن لا يوجد عندنا تغيير في شئ.. الحضور اختياري في المدارس والالتزام بالتحصيل للمحتوى الدراسي واجب.. والامتحانات في موعدها.. ونحن عضو في لجنة إدارة أزمة كورونا المعنية بهذه القرارات".

وأشار وزير التربية والتعليم، إلي أن المطالبات المتكررة بتأجيل موعد الامتحانات أو أن يكون التقييم عن طريق الأبحاث لن تحدث، قائلا: "هذه حكاية كل عام.. وهذه هي أساليب ضغط معروفة ومتكررة بنفس الحجة من نفس الناس.. وليس من المعقول القدرة الهائلة على الإلحاح لشئ واحد وهو الغلق والتأجيل ولا يتكلم أحد عن المقاهي والمطاعم والنقل" .

وتابع شوقي: "أن الوزارة لم تتحدث عن الامتحانات أو التأجيل إطلاقا.. وإذا اتخذنا قرارا سوف نعلنه"، مؤكدا أن الوزارة ستتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

ونصح وزير التربية والتعليم، الطلاب، قائلا: "اجتهدوا في التحصيل والتعلم من المدرسة أو البيت ونحن سوف نجد الحلول للامتحانات ولا تنشغلوا بغير التعلم.. نحن نتعلم لأن هذا هو المطلوب ولا نتعلم للامتحان".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى