مدرس اون لايندخول

جيهان البيومي" مرشح لجنة التعليم في برلمان 2021 "تفاصيل"

25122020
جيهان البيومي" مرشح لجنة التعليم في برلمان 2021 "تفاصيل"

جيهان البيومي" مرشح لجنة التعليم في برلمان 2021 "تفاصيل" 58311
أعلنت الدكتورة جيهان البيومي، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية المصري، ترشحها على مقاعد لجنة التعليم والبحث العلمي في برلمان 2021، نظرًا لصفتها كأستاذه جامعية، مؤكدة على أن قضية التعليم وتطويره من أبرز أولوياتها تحت قبة البرلمان خلال الفترة المُقبلة.

وأشارت خلال البيان الصادر لها، إلى أنه ستقوم بتقديم عدد من القوانين الخاصة بقضية التعليم، فضلًا عن وضع آليات جديدة لحماية الطلاب والمُعلمين وأساتذة الجامعات من فيروس كورونا القاتل، ويأتي ذلك بعدما سجلت مصر عدد كبير من الإصابات بسبب الموجه الثانيه للفيروس والسلاله الجديدة المُنتشرة.

وقالت عضو مجلس النواب عن حزب الحرية المصرية، إن السلاله الجديدة لفيروس كورونا القاتل يُعتبر من أكثر السلالات أنتشارًا واكثرها شراسه وأخطرها في الوقت الحالي، ولذلك يجب على جميع المواطنين توخي الحذر والألتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس.

وأشادت البرلمانية، بالإجراءات والقرارات الاحترازية المُعلن عنها من قبل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، للتعامل مع تطوير فيروس كورونا القاتل، ولتفادي ارتفاع الإصابات، واصفة هذه القرارات بـ"الجيدة".

وأكدت أن الفترة المُقبلة ستشهد تكاتف مُكثف مع كافة المسؤولين لإيجاد أليات جديدة للتعامل مع الأزمة الحالية، وللعبور منها إلى بر الأمان بأقل الخسائر، لافتة إلى أنها لديها العديد من الأفكار والمثقترحات الخاصة بهذا الامر سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المُقبلة، أبرزها تكوين فرق عمل دائمة لمتابعه تنفيذ إجراءات الوقاية من كورونا.[/right]
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى