مدرس اون لايندخول

وفاة 11 حالة وإصابة 370 آخرين بكورونا بالمدارس ليس بينهم طلاب "تفاصيل"

24122020
وفاة 11 حالة وإصابة 370 آخرين بكورونا بالمدارس ليس بينهم طلاب "تفاصيل"

 وفاة 11 حالة وإصابة 370 آخرين بكورونا بالمدارس ليس بينهم طلاب "تفاصيل" 56682710
أعلن مصدر مسؤول، عن أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمدارس منذ بداية العام الدراسي الجديد في 17 أكتوبر الماضي، وحتى رفع الغياب بالمدارس، وصلت إلى 370 حالة مؤكدة، وجاءت 320 حالة سلبية.

وقال المصدر إن الإصابات توزعت بواقع 200 حالة بين المعلمين والمعلمات، و170 حالة بين الإداريين، بمختلف المدارس والإدارات التعليمية على مستوى المحافظات، مؤكدا على وفاة 11 حالة بين المعلمين والمعلمات والإداريين من إجمالي الإصابات، فيما لم تظهر أى إصابات بفيروس كورونا جديدة بين التلاميذ.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ «الوطن»، أن قرار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، برفع الغياب من المدارس «صائب للغاية» لحماية التلاميذ من كورونا، وأيضا فى ظل زيادة عدد حالات الإصابة والوفيات اليومية طبقا لتصريحات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والإسكان، منوها إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين وزارتى الصحة والتعليم على توفير جميع أدوات التعقيم والتطهير فى اللجان الامتحانية للحفاظ على سير الامتحانات بشكل منضبط.

وأوضح المصدر، أن الوزارة بدأت فى تنفيذ قرار التناوب فى الحضور بين الموظفين لتحقيق التباعد الاجتماعى ومحاولة التصدى للموجة الثانية من فيروس كورونا.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى