التعليم: تسليم تابلت لطلاب الدمج.. وامتحانهم ورقياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22122020

مُساهمة 

. التعليم: تسليم تابلت لطلاب الدمج.. وامتحانهم ورقياً




التعليم: تسليم تابلت لطلاب الدمج.. وامتحانهم ورقياً 19_20148
خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، المديريات التعليمية، بشأن أداء طلاب الدمج امتحانات المرحلة الثانوية، موضحة أنه فى ضوء موافقة الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم على أداء طلاب الدمج من الصف الأول الثانوى حتى الصف الثالث الثانوى الامتحانات بنظام الورقة الامتحانية، حيث أنهم اعتادوا أداء الامتحان الورقى وأى تغيير فى نظام الامتحان سوف يؤثر على أدائهم، بالإضافة إلى أنهم لم يتدربوا على أداء الامتحان باستخدام التابلت.

وتابعت وزارة التربية والتعليم فى خطابها:  يتم استلام طلاب الدمج التابلت تحقيقا لمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص وحرصا على الحالة النفسية للطلاب ذوى الإعاقة الممتحنين فى حالة توافر الكميات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم: "أداء الامتحان ورقيا بالنسبة للصفين الأول والثانى الثانوى وفقا للقرار، 252 لسنة 2017، آسوة بالأعوام السابقة".

وأشارت الوزارة إلى أداء امتحان الصف الثالث الثانوى ورقيا ووفقا للمواصفات التي تم إعدادها من قبل المركز القومي للتقويم التربوى والامتحانات بالتعاون مع مديرى المواد الدراسية والتربية الخاصة وفقا للقرار الوزارى 252 لسنة 2017.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة الثلاثاء 22 ديسمبر 2020, 9:50 pm  Professor

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عقد امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي لطلاب الدمج (الطلاب ذوي الاعاقة المدمجين في المدارس) ورقيا أسوة بالاعوام السابقة.

كما قررت وزارة التربية و التعليم ، ان يؤدي طلاب الدمج الملحقين بالصف الثالث الثانوي امتحانات الثانوية العامة ورقيا وفقا للمواصفات التي تم اعدادها من قبل المركز القومي للتقويم التربوي والامتحانات بالتعاون مع مديري المواد الدراسية والتربية الخاصة وفقا للقرار الوزاري 252 لسنة 2017

يأتي ذلك في ضوء موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على اداء طلاب الدمج من الصف الاول الثانوي حتى الصف الثالث الثانوي الامتحانات بنظام الورقة الامتحانية ، على اعتبار انهم اعتادوا اداء الامتحان الورقي وأي تغيير في نظام الامتحان في هذه المرحلة سوف يؤثر على اداءهم بالاضافة إلى أنهم لم يتدربوا على اداء الامتحان بإستخدام التابلت.

التعليم: تسليم تابلت لطلاب الدمج.. وامتحانهم ورقياً 220

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى