مدرس اون لايندخول

وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم "الأسبق" بالبحيرة بفيروس كورونا

شاطر

21122020
وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم "الأسبق" بالبحيرة بفيروس كورونا

 وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم "الأسبق" بالبحيرة بفيروس كورونا  20201228

توفي مساء امس الأحد، المهندس محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظتي البحيرة والفيوم "الأسبق"، عن عمر يناهز 64 عاما، متأثرا بإصابته بـفيروس كورونا المستجد.

ونعت نقابة معلمي بندر دمنهور، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، الفقيد المهندس محمود أبو الغيط، قائلة: "بعد أن غلب الداء الدواء، وعجزت الأطباء، واستحال الشفاء، رحل في صمت فارس من فرسان العطاء".

وأضافت: "فبعد أن نال المرض مبتغاه وانتصر برحيل المعلم الجليل محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة سابقا، يتقدم جميع أعضاء اللجنة النقابية لمعلمي بندر وكافة معلمي بندر دمنهور، بخالص التعازي والمواساة لأهل الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يكتبه من الشهداء والصديقين".

واختتم نعي النقابة: "لروحك الطاهرة السلام وستظل من الأحياء في نفوس المحبين وقلوب المخلصين، داعين المولى الكريم أن يتقبل كسبك ويكتب معاناتك مع المتاعب في موازين حسناتك، ويرزقنا وذويك وكل عوائلك الثبات والصمود والصبر والأجر على فراقك".

كما نعت نقابة المعلمين بالفيوم، بخالص العزاء وفاة المغفور له بإذن الله المربي الفاضل محمود أبو الغيط، ابن مركز أبشواي وكيل وزارة التربية والتعليم "السابق"، بمحافظتي الفيوم والبحيرة، سائلين الرحمة والمغفرة للفقيد، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى