عاجل l لطلاب الشهادة الاعدادية.. اخر موعد 26 ديسمبر الجاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20122020

مُساهمة 

. عاجل l لطلاب الشهادة الاعدادية.. اخر موعد 26 ديسمبر الجاري




عاجل l لطلاب الشهادة الاعدادية.. اخر موعد 26 ديسمبر الجاري Io_ao124
قال الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، إنه تم تكليف مديرى الإدارات بالتنسيق مع قاعات المدارس الثانوية المجهزة بخدمة الإنترنت بالإدارات لاستيفاء بيانات الاستمارة الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية فى حال تعذر التقديم من خلال المدرسة، مشددا على إنهاء ذلك قبل 26 ديسمبر وهو الموعد المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأضاف خالد، أن المدارس تتولى تجميع الاستمارات المطبوعة وإعداد نماذج (12 د)  فى موعد غايته 10 يناير بالنسبة للطلاب المنتظمين و 15 يناير للطلاب الراغبين فى تحسين مجموع الشهادة الاعدادية والذين لم يتقدموا إلى أى مدرسة ثانوى عام أو فني.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى انعقد أمس، بقاعة مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا، بحضور منال عبد الوهاب، وكيل المديرية، ومديرى عموم التعليم الفنى والشئون التنفيذية و الشئون المالية والإدارية و مديرى عموم الإدارات التعليمية ومديرى الشئون القانونية والمكتب الفنى وشئون الطلاب والإحصاء والعلاقات العامة و لجنة النظام والمراقبة.

وتناول الاجتماع آلية عمل مجموعات التقوية بالمدارس وحصر القاعات التى تستغل فى ذلك و تكليف التوجيه المالى بمراجعة نسب الرسوم المحصلة وحصة كل جهة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة في الثلاثاء 22 ديسمبر 2020, 8:43 pm  Professor

تعليمات هامة بشأن التسجيل الالكتروني لاستمارة الشهادة الاعدادية
عاجل l لطلاب الشهادة الاعدادية.. اخر موعد 26 ديسمبر الجاري 41530

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في الأحد 20 ديسمبر 2020, 7:42 pm  Mr.Riad

ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية، بالتنبيه على المدارس، بسرعة الانتهاء من كتابة الاستمارات لطلاب الشهادة الإعدادية.

وقال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه على الطلاب سرعة التوجّه إلى مكاتب البريد، لسداد قيمة رسوم الاستمارة بمبلغ 150 جنيهًا.

وشدد المصدر على ضرورة الانتهاء من كتابة وتسجيل الاستمارة قبل نهاية شهر ديسمبر، استعدادًا لامتحان الفصل الدراسي الأول، والتي تعقد يناير المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى