مدرس اون لايندخول

عاجل l تعطيل الدراسة غداً بعدد من المحافظات نتيجة سوء الأحوال الجوية

شاطر

15122020
عاجل l تعطيل الدراسة غداً بعدد من المحافظات نتيجة سوء الأحوال الجوية

عاجل l تعطيل الدراسة غداً بعدد من المحافظات نتيجة سوء الأحوال الجوية Ooa-ac10


نظرا لظروف الطقس المتقلبة وفرص سقوط الأمطار بداية من غدا الأربعاء أعلنت عدد من المحافظات تعطيل الدراسة بالمدارس غدا الأربعاء تخوفا من حدوث حوادث او مشاكل ناجمة عن موجة الطقس الصعبة التي ستشهدها البلاد.
قررت محافظة القاهرة ، تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس العاصمة نظرًا لسوء حالة الطقس طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية وأكدت أيضا مديرية التربية والتعليم بالجيزة ومحافظة الجيزة تعطيل الدراسة بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد.

وقررت أيضا محافظة البحيرة تعطيل الدراسة وكذلك اعلنت مطروح تعطيل الدراسة غدا الاربعاء لليوم الثاني على التوالي.

وقررت أيضا الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠  بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتعرض دمياط لموجة من الطقس السيئ خلال هذه الفترة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية

على جانب آخر قرر الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بالمعاهد الأزهرية بمحافظات القاهرة والجيزة مطروح، نظرا لسوء الأحوال الجوية.

ويشمل القرار كلا من الطلاب والمعلمين والعاملين بالمعاهد الأزهرية، على أن تنتظم حركة العمل بالقطاعات لاستكمال الأعمال الموكلة إليهم.

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقعة غدا الأربعاء 16 ديسمبر والتي تستمر إلى الجمعة 18 ديسمبر.
حيث من المتوقع  أمطار متوسطة إلى غزيرة على مناطق من ( كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط - بورسعيد - الشرقية - الاسماعيلية - السويس العريش - رفح ) و أمطار متوسطة  على مناطق من الاسكندرية - مطروح - البحيرة - الغربية - المنوفية - رأس سدر - نخل - كاترين ) .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى