عاجل l إرسال كلمة المرور واسم المستخدم لطلاب 1 ثانوي على الإيميل office 365

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122020

مُساهمة 

. عاجل l إرسال كلمة المرور واسم المستخدم لطلاب 1 ثانوي على الإيميل office 365




أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر الصفحة الرسمية للوزارة، أنه استعدادًا للامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي يوم الثلاثاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢٠، تم إرسال "كلمة المرور واسم المستخدم" للطالب على الإيميل المدرسي الخاص ب office 365.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لمن لم تصله كلمة المرور، يمكنه الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني:


وأوضحت أن الامتحان التجريبي يهدف إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب للتعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.

جدير بالذكر أن الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي سيبدأ يوم 15 ديسمبر ويستمر حتي 20 ديسمبر، اختبار تدريبي لطلبة وطلاب الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2020/2021.

ولفتت التعليم، إلى أن هذا الاختبار سيكون بدون درجات، وانما هدفه تدريب الطلاب على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على اجهزة التابلت.
عاجل l إرسال كلمة المرور واسم المستخدم لطلاب 1 ثانوي على الإيميل office 365 44525

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة الأحد 13 ديسمبر 2020, 7:04 pm  Professor

نصائح لطلاب أولى ثانوي قبل الاختبارات التدريبية


قدمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، العديد من النصائح لطلاب الصف الأول الثانوي فيما يتعلق بأداء الاختبارات التدريبية التي أعلنت الوزارة عقدها بعد غد الثلاثاء.

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه من المهم أن يتعامل كل طالب مع هذه الاختبارات التجريبية بجدية كاملة دون تهاون، وذلك حتى يتعود الطلاب على نظام الأسئلة ونظام التقييم الجديد.

وأشارت "التعليم" إلى أن التعامل بجدية مع الاختبارات التدريبية ستساعد الطلاب على التعرف على مستواهم خلال هذه المرحلة من أجل الاستعداد للامتحانات التالية، والتي ستحتسب درجاتها للنجاح مع الانتقال إلى الصف الأعلى في الدراسة.

وأكدت "التعليم" إن محاولة الغش أثناء أداء الاختبارات أو الاعتماد على آخرين لن تُفيد الطالب نهائيًا بالعكس سوف ستضره، لأنه بذلك سيفقد الفرصة التي أتاحتها الوزارة له من أجل التعرف على مستواه الحقيقي، لأن امتحانات نهاية العام ستكون داخل لجان بمراقبة لن تم السماح فيها بالعمل الجماعي، أو أن يعتمد طالب على آخرين أثناء أداء الامتحانات.

وتابعت وزارة التربية والتعليم أنه لا داعي لقلق أو انزعاج أي طالب في حال واجهته أية مشكلة تنقية، لأن الغرض من الاختبارات التدريبية هو تجربة منصة الامتحان والشبكات والبنية التحتية، وأنها ستتيح رابط مُخصص من أجل تسجيل الطلاب لأي مشكلة أو شكوى قد تواجههم أثناء أداء الامتحان التدريبي.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن عقد اختبارات تدريبية تجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي بعد غدًا الثلاثاء الموافق 15 من ديسمبر، على أن تنتهي الاختبارات يوم الأحد الموافق 20 من نفس الشهر، وأتاحت الوزارة الاختبارات دون التقيد بزمن أو بمكان مُحدد، أي يمكن للطالب أداء الاختبارات سواء من المنزل أو المدرسة، على مدار 12 ساعة يوميًا منذ الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 9 مساء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة الأحد 13 ديسمبر 2020, 7:03 pm  Professor

طرق وخطوات أداء طلاب 1 ثانوى الامتحان التجريبى |

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطوات دخول الامتحان الإلكترونى التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى الذى ينطلق 15 ديسمبر الجارى، موضحة أن أولى خطوات دخول الامتحان تبدأ بتسجيل دخول الطالب على منصة الامتحان ويضغط على أيقونة الاختبار فى الشاشة الرئيسية للتابلت ثم يدخل اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بكل طالب ثم يضغط على تسجيل الدخول.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم: يتم إدخال كود الامتحان " الجلسة" بحرص ويجب على الطالب الأخذ فى الاعتبار أن هذا الكود مكون من 9 أرقام على أن يتم إدخال كود الجلسة فى ميعاد بدء الامتحان وليس قبل موعد انطلاق الاختبار، مشيرة إلى أنه بعد إدخال كود الامتحان بشكل صحيح يضغط الطالب على أيقونة "بداية" عندها ينطلق الامتحان ويبدأ الطالب فى الإجابة عن الأسئلة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه استعدادا للامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوى يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، تم إرسال "كلمة المرور واسم المستخدم" للطالب على الإيميل المدرسى الخاص ب office 365.

ولمن لم تصله كلمة المرور، يمكنه الاستعلام من خلال الموقع الإلكتروني:

https://moe-register.emis.gov.eg

يهدف الامتحان التدريبى إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب للتعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اختبارات تدريبية (بدون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوى حسب الجدول المرفق، للتعرف على طبيعة الأسئلة فى نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

ستكون الأسئلة مبسطة وتغطى الأجزاء من المنهج التى تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محددًا بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

فى حالة حدوث أى مشكلات تقنية، لا داعى للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبى للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى