مدرس اون لايندخول

بيان وزير التربية والتعليم بشأن حذف اجزاء من مناهج الترم الأول

13122020
بيان وزير التربية والتعليم بشأن حذف اجزاء من مناهج الترم الأول

بيان وزير التربية والتعليم بشأن حذف اجزاء من مناهج الترم الأول 000113
كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حقيقة ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن حذف اجزاء من المناهج الدراسية لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائى حتى  الثانى الاعدادى.

وقال"شوقي" خلال تصريحات صحفية، إنه لايوجد نية لحذف اجزاء من المناهج الدراسية خلال الفصل الدراسى الاول لطلاب سنوات النقل، مؤكدا ان الدروس يتم شرحها من خلال منصات التعليم والقنوات الفضائية ومتاحة لجميع الطلاب.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلي أن امتحانات الفصل الدراسى الاول لجميع صفوف النقل والشهادة الاعدادية سوف تعقد فى مواعيدها، كما هو معلن عنها من قبل.

يذكر أن وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني، حددت يوم ٢٣ يناير المقبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتستمر حتي ٥ فبراير المقبل، وفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي ٢٠٢١، على أن تبدأ  إجازة نصف العام الدراسى2020 / 2021، يوم 6 فبراير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر.
Professor
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا يوجد حذف للمناهج في جميع المراحل.

وأضاف وزير التربية والتعليم في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه سيتم استكمال الدراسة وفقًا للخريطة الزمنية المعلن عنها دون حذف للمناهج.

وعن تأجيل الدراسة، أكد شوقي لمصراوي أنه لا نية لتأجيل الدراسة، مضيفًا: "هناك أقاويل مغلوطة على السوشيال ميديا بشأن تأجيل أو إلغاء الدراسة والامتحانات، وولادكم في إيدي أمينة، ومفيش داعي للقلق".
بيان وزير التربية والتعليم بشأن حذف اجزاء من مناهج الترم الأول 55539
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى