في أول تصريح لها.. راندا شاهين l خطة كاملة لتطوير قطاع التعليم العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13122020

مُساهمة 

. في أول تصريح لها.. راندا شاهين l خطة كاملة لتطوير قطاع التعليم العام




في أول تصريح لها.. راندا شاهين l خطة كاملة لتطوير قطاع التعليم العام  20201222
في أول تصريح لها، أكدت الدكتورة راندا شاهين، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها مستمرة في عقد اجتماعات دورية لجميع مسئولي الإدارات المركزية التابعة لقطاع التعليم العام داخل الوزارة، لمناقشة خطتهم في العمل وما تم إنجازه من أعمال، وأيضا للوقوف على السلبيات والمعوقات التي تواجه عمل الإدارات المركزية.

ولفتت رئيس قطاع التعليم العام، إلى أن الأسبوع الجاري سيشهد استكمال عقد الاجتماعات مع مسئولي الإدارات المركزية ومستشارو المواد التعليمية وإدارة التعليم الثانوي وإدارة الامتحانات ..الخ .

واكدت د.راندا شاهين، انه سيتم وضع وبلورة أولويات خطة العمل القادمة في الإدارات التابعة لقطاع التعليم العام عقب الانتهاء من كافة الاجتماعات والاطلاع على جميع ملفات الإدارات المركزية.

ولفتت إلى أنها فور تكليفها بمنصب قطاع التعليم العام، عرضت خطتها الكاملة في تطوير قطاع التعليم العام على وزير التعليم، ولكن عقدها للاجتماعات المستمرة مع جميع مسئولي الإدارات التابعة لقطاع التعليم العام يأتي في إطار تحديد آليات العمل والتعرف عن كافة أعمال الإدارات وخطتهم وانجازاتهم والمعوقات التي تواجههم للعمل علي حلها فورا .

وكان قد صدر قرار رسمي،  من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، في2 ديسمبر الجاري، بتكليف الدكتورة راندا أحمد حافظ شاهين بتسيير مهام وظيفة رئيس قطاع التعليم العام، وتكليف إلهام أحمد إبراهيم، بتسيير مهام رئيس قطاع الخدمات والأنشطة، وتكليف محسن عبدالعزيز جاد الله بتسيير مهام رئيس قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى