مدرس اون لايندخول

الامتحان التجريبى لـ "أولى ثانوى" 15 ديسمبر إلكترونيا

13122020
الامتحان التجريبى لـ "أولى ثانوى" 15 ديسمبر إلكترونيا

ينطلق بعد غد الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى إلكترونيا على التابلت ويستمر حتى 30 ديسمبر الحالى، للتعرف على طبيعة الأسئلة فى نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن الأسئلة مبسطة وتغطى الأجزاء من المنهج التى تمت دراستها حتى موعد الامتحان، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث إنه ليس محددا بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد، وفى حالة حدوث أى مشكلات تقنية، لا داعى للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبى للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها.

وطالبت الوزارة من كل الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه فى هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتى سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن محاولات الغش او الاعتماد على آخرين لن تفيد صاحبها ولكنها ستضره، حيث سيفقد فرصة التعرف على مستواه الحقيقي، حيث إن امتحانات نهاية العام ستكون فى لجان مراقبة لا يسمح فيها بالعمل الجماعى أو الاعتماد على الآخر.


وأكدت الوزارة على أنه تم إرسال كلمة المرور واسم المستخدم «للطالب على البريد الإلكترونى للطالب»، استعدادا للامتحان التجريبى وسيتم الإعلان على الموقع الإلكترونى للوزارة للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور.

الامتحان التجريبى لـ "أولى ثانوى" 15 ديسمبر إلكترونيا  Safe_174
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى