مدرس اون لايندخول

مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية "تفاصيل"

10122020
مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية "تفاصيل"

مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية "تفاصيل" 589124
مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة مواد الفنون.

 معلومات مهمة عن مدرسة أكاديمية الفنون للتكنولوجيا التطبيقية:

١- أول مدرسة تكنولوجيا تطبيقية متخصصة فى مجالات تكنولوجيا الحرف والمهارات التقنية للصناعات الثقافية فى كل مجالات الفنون.

٢- المدرسة تعمل على تطبيق سبل حديثة ومتنوعة في شرح المواد الدراسية.

٣- تستخدم المدرسة الجانب الفني والثقافي في التعليم  عن طريق عرض فيديوهات تفاعلية ومسرحيات ومقطوعات موسيقية.

٤- تطبق نظام التعليم التفاعلي الذي يزود الطلاب بالمعارف والمهارات المختلفة وينمي حثهم الإبداعي والفني.

٥- تطبق الجانب العملي من خلال تدريب الطلاب بورش ومسارح أكاديمية الفنون، ليكون مؤهل بشكل كامل للعمل في مختلف المجالات الفنية.
Professor


أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم والفني أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تعتمد على الشراكات مع كبرى الهيئات الصناعية من القطاع الخاص، مما يتيح تدريبات عملية على أعلى مستوى، وتأهيل خريج على أعلى مستوى تقني.


وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها افتتحت 11 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بعد عامين من إطلاق منظومة مدارس التكنولوجيا التطبيقية.


وأكد  الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية هى مدارس نموذجية للتعليم الفني، تعمل على تطبيق المعايير الدولية في طرق التدريس والتدريب المتبعة، وتقوم هذه المدارس على الشراكة بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وشركات القطاع الخاص والمؤسسات التعليمية؛ من أجل الارتقاء والنهوض بمنظومة التعليم الفنى بمصر، وإعداد خريجين مؤهلين للعمل بالسوق المحلية والدولية، وإعداد وتأهيل المعلمين وفق أحدث النظم والمعايير الدولية من خلال تدريبات معتمدة على أيدي خبراء من داخل وخارج مصر.
Mr.Riad
أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إنشاء مدارس التكنولوجيا التطبيقية بالتعاون مع هيئات اعتماد دولية لضمان أعلى جودة للخدمة التعليمية المقدمة، بالإضافة إلى الشراكات مع كبرى الهيئات الصناعية من القطاع الخاص.

وأشارت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أن الشراكة مع كبرى الشركات والهيئات يتيح تدريبات عملية على أعلى مستوى، وتأهيل خريج على أعلى مستوى تقني.
 
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حسم الجدل المثار بشأن موعد صدور قرار بعقد امتحانات طلاب التعليم الفني "الدبلومات الفنية"، إلكترونيا بدلا من الامتحانات الورقية التقليدية أسوة بطلاب الثانوية العامة، خلال العام الدراسي الحالي 2020/2021.

وقال وزير التربية والتعليم إن الامتحانات الإلكترونية ستطبق هذا العام على طلاب الثانوي العام فقط، لأنهم يمتلكون أجهزة تابلت تسمح بذلك، أما عدا ذلك من الطلاب فسوف يؤدون امتحاناتهم هذا العام بشكل ورقي".
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى