مدرس اون لايندخول

تفاصيل وفاة طالب كلية العلاج الطبيعى جامعة سيناء بكورونا

09122020
تفاصيل وفاة طالب كلية العلاج الطبيعى جامعة سيناء بكورونا

تفاصيل وفاة طالب كلية العلاج الطبيعى جامعة سيناء بكورونا  1-139810
أكدت مصادر خاصة بجامعة سيناء، أنه يجري التحقيق حاليا في موضوع الطالب الذي توفي بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر أن إدارة الجامعة تطبق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حسب التعليمات الصادرة عن الحكومة، منذ بدء الدراسة في كليات الجامعة سواء في فرع العريش أو في القنطرة شرق، وذلك بمراعاة التباعد الاجتماعي وكذلك ارتداء الكمامه.

ولفتت المصادر إلى أنه سيتم بحث موقف المرحوم الطالب عما إذا كان قد قدم لإدارة الكلية اي تقارير طبية او روشته صادرة من الدكتور الذي ذهب إليه للكشف علي حالته والتشخيص الذي يفيد انه مصاب بفيروس كورونا ويتطلب الراحة التامه علي حد قوله حسب ما تناولته صفحات التواصل الاجتماعي وهي ستفيد كثيرا في التحقيق للوصول الي الحقيقه كامله والتي علي أساسها ستصدر الجامعة بيانا تفصيليا بالواقعة.

وكانت إدارة الجامعة قد اصدرت في وقت لاحق بيانًا نعت فيه الطالب “يوسف”، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “البقاء لله، تنعى أسرة جامعة سيناء ابنها الطالب يوسف فياض بالفرقة الثانية- كلية العلاج الطبيعي- فرع القنطرة، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ودشن رواد موقع التواصل الإجتماعى تويتر صباح اليوم الثلاثاء، هاشتاج #يوسف_ فياض_ مات.

يوسف فياض، شاب فى الفرقة الثانية كلية العلاج الطبيعى بجامعة سيناء ، عانى أعراض كورونا فى ظل إمتحانات الميدتيرم بالجامعة فتواصل مع الدكتورة الجامعية المختصة بالمادة وطلب منها أن يؤجل إمتحانه ورفضت فاضطر "فياض" لحضور الإمتحان، وإثر هذا المجهود توفى يوسف فى الحال ، مما أثار نفور الطلاب من الدكتورة والمطالبة بإقالتها.

وأرسل الطالب للدكتورة رسالته قائلًا: "السلام عليكم يا دكتور لو سمحتى انا لسة راجع من عند الدكتور وقاللى عندك اشتباه كورونا وكده مش هقدر اجى امتحان بكره فبكلم حضرتك عشان اشوف هعمل ايه".

وردت الدكتورة عليه: "البس الماسك وتعالى مفيش اعذار طالما مجبتش النتيجة وطلعت بوستف".

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى