مدرس اون لايندخول

عاجل.. 5 تعليمات حكومية جديدة لمدارس اسكندرية بسبب فيروس كورونا

شاطر

08122020
عاجل.. 5 تعليمات حكومية جديدة لمدارس اسكندرية بسبب فيروس كورونا

عاجل.. 5 تعليمات حكومية جديدة لمدارس اسكندرية بسبب فيروس كورونا 589123
أصدر ديوان عام محافظة الاسكندرية، أمر إدارى لمديريات الخدمات الواقعة بنطاق المحافظة، بوضع قواعد تشغيل ونظام تناوب لحضور العاملين بديوان المديريات ودواوين الإدارات والمدارس التابعة بما يراعى أن يكون الحد الأدنى لتواجد قوة العمل لا تقل عن 50% من إجمالى القوة يوميًا مع عدم وجود ما يخل أو يؤثر على سير العمل أو حدوث انخفاض لمستوى الخدمات المقدمة.
كما كلفت مدير كل مدرسة بمسئولية وضع قواعد تشغيل ونظام تناوب لجميع العاملين بالمدرسة فيما لا يؤثر على حسن سير العمل والعملية التعليمية أو خطة المنهج أو النصاب الخاص بكل معلم أو سير أعمال الامتحانات.

ويقوم مديرى عموم المديرية بإعداد جداول لتناوب حضور العاملين وإعطاء الأولوية للعاملين من أصحاب الأمراض المزمنة والسيادات الحوامل ونسبة 5% من ذوى القدرات الخاصة فيما لا يؤثر على سير العمل والعملية التعليمية.
وفى حالة قيام المحافظة بتعطيل العمل بالمصالح خلال أيام العمل الاسبوعية نظرًا لموجات الطقس السئ ومواجهة الأمطار تحتسب ضمن جدول أيام التناوب لحضور العاملين، ولا يتم احتساب نظام التناوب من الإجازات المقررة قانونًا ولا تؤثر على المستحقات المالية للعاملين.

وإذا ما تلاحظ انخفاض مستوى الخدمات المقدمة أو التأثير على الخطة الزمنية للمنهج الدراسى أو سير أعمال الإمتحانات يجوز لرئيس الجهة أو مديرى عموم الإدارات المديرية وقف نظام التناوب لحضور العاملين والعمل بكامل القوة وذلك لصالح العمل.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى