مش كل حاجة ببلاش عملنا كتير مجاني.. وزير التربية والتعليم يوجه رسالة شديدة لمنتقديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07122020

مُساهمة 

. مش كل حاجة ببلاش عملنا كتير مجاني.. وزير التربية والتعليم يوجه رسالة شديدة لمنتقديه




مش كل حاجة ببلاش عملنا كتير مجاني..  وزير التربية والتعليم يوجه رسالة شديدة لمنتقديه Maxres19

أنهى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، اللغط حول منصة "الحصص الإلكترونية"، معربا عن استعجابه الشديد من الهجوم عليها، كون هذه المنصة ليست مجانية للطلاب، مؤكدا أن للوزارة منصتين أو ثلاث مجانية، فضلا عن ذهاب الطلاب للمدارس ومراجعة الدروس عبر التليفزيون، وتوفير مجموعات تقوية.

وأضاف "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، على شاشة "الحدث اليوم"، أنه إذا احتاج أي طالب خدمة إضافية، عليه الدخول لمنصة "الحصص الإلكترونية"، فهي منصة بالتعاون مع مركز تطوير المناهج والمركز القومي للامتحانات وخاصة بشكل أكبر للمرحلة الثانوية.

وأشار وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إلى أنه تم إشراك في هذه المنصة كافة المؤسسات المصرية التي كانت قديما تقوم بعمل كتب خارجية مثل "المعاصر وسلاح التلميذ"، مضيفًا "فيها استثمارات من شركات وشركاء لينا وعلى مستوى عالٍ جدا، دي مفروض ، لو على المجاني، احنا عملنا حاجات كتير مجاني".

وتابع، "احنا لسه متكلمناش على الفلوس خالص، محدش شافها لحد دلوقتي، دي هتبقى خدمة مجانية لفترة محدودة، هجوم الناس وسؤالهم بقى ملهوش علاقة بالمحتوى ولا كلفوا خاطرهم ودخلوا شافوها، الهجوم ده احنا متعودين عليه، أنا بقول دي مش حاجة أساسية، بقول اختيارية للي عاوز  بس، وفيه عندك 8 مصادر تعلم مجانية".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى