مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: التابلت كلفنا 9 مليار جنيه واشتراك المنصات رمزي فى حدود 200 لـ 300 جنيه سنوياً

06122020
وزير التعليم: التابلت كلفنا 9 مليار جنيه واشتراك المنصات رمزي فى حدود 200 لـ 300 جنيه سنوياً

وزير التعليم: التابلت كلفنا 9 مليار جنيه واشتراك المنصات رمزي فى حدود 200 لـ 300 جنيه سنوياً 49241
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الدولة استثمرت في بنك المعرفة من 2016 حتى اليوم فى جميع المجالات، ومجانى لجميع المواطن، مضيفا أنه جرى تسليم 1.8 مليون تبلت، ويبلغ ثمن التابلت 240 دولارا، وكلفت مرحلة الثانوية العامة الدولة 9 مليارات جنيه.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع سيد على عبر برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، أن تكلفة إنتاج المحتوى بالغات على بنك المعرفة تكبدته الدولة، وكذلك منصة ذاكر ومنصة التعلم على التابلت، بالإضافة إلى أنه فى خلال الأسبوع القادم فتح مجموعة مدرستنا على القنوات للشرح كيف المذاكرة على بنك المعرفة.

وتابع وزيرة التعليم، أن هناك حوكمة لمنظومة الدروس الخصوصية، تم تأسيس المنصة ويشرف عليها كبار المدرسين التى تضع الامتحانات الدراسية، مؤكدا أن المنصات التعليمية من الممكن يقدر الاشتراك السنوى فى حدود من 200 إلى 300 جنيه يدفعه الطالب، بالإضافة إلى أن هناك نصف عام الأول سيكون مجانيا.

وأوضح أن شركات الاتصالات بها باقات تعليمية مجانية أو بمبلغ رمزى، ووجه رسالة إلى أولياء الأمور، أنه لابد من عدم الانسياق إلى السوشيال ميديا، وهى عبارة عن شكاوى وبث أخبار مغلوطة فقط.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى