مدرس اون لايندخول

عاجل l الفقي يطالب بإعادة النظر في مجانية التعليم

03122020
عاجل l الفقي يطالب بإعادة النظر في مجانية التعليم

عاجل l الفقي يطالب بإعادة النظر في مجانية التعليم 15210
أكد  الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي على  أن  منظومة التعليم فى مصر قد عانت من مشاكل عديدة جزء كبير منها داخل الجامعات، حيث لا يستطيع الجميع تلقى التعليم الشامل وتخريج طالب على خبرة وكفاءة عالية وتوفير المعدات والأدوات التي يحتاجها الطالب داخل الجامعة.

َأضاف الدكتور الفقي - خلال ندوة تثقيفية بجامعة حلوان تحت عنوان "ماذا يدور حولنا"، تمت إقامتها داخل مسرح مجمع الفنون والثقافة- أن الطريق الذى تسير عليها المنظومة التعليمية في مصر من إنشاء جامعات أهلية وخاصة حتى تستوعب الأعداد الكبيرة التي تتقدم إلى الجامعات في كل عام وأن منظومة مجانية التعليم بالكامل بجميع مراحله لا بد أن يعاد النظر فيها لتحسين وتطوير التعليم الجامعي.

وحضر  الندوة كلا من د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتور حسام الرفاعى نائب رئيس الجامعة والدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بالجامعة والدكتور منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والدكتور محمد النشار وزير التعليم الأسبق ورئيس جامعة حلوان الأسبق ولفيف من عمداء الكليات والأساتذة.

وتمت إقامة الندوة داخل مجمع الفنون والثقافة بالجامعة وسط إجراءات احترازية من انتشار الموجة الثانية من كورونا حيث التزم جميع الحضور بارتداء الكمامات وحمل المطهرات والكحولات كما أنه تم المحافظة على المسافة اللازم بين المقاعد والحضور، حفاظا على صحة الحضور.

اقرأ ايضا|
الفقي: فيروس كورونا أنقذ التعليم في مصر
الدكتور مصطفى الفقي يفجر مفاجأة: فيروس كورونا تم تصنيعه في المعامل ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ وإنما كان مقصودًا

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى