مدرس اون لايندخول

الدكتور مصطفى الفقي يفجر مفاجأة: فيروس كورونا تم تصنيعه في المعامل ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ وإنما كان مقصودًا

03122020
الدكتور مصطفى الفقي يفجر مفاجأة: فيروس كورونا تم تصنيعه في المعامل ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ وإنما كان مقصودًا

الدكتور مصطفى الفقي يفجر مفاجأة: فيروس كورونا تم تصنيعه في المعامل ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ وإنما كان مقصودًا 15210
قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي ومدير مكتبة الإسكندرية، إن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تم تصنيعه في المعامل، ولم يأتِ بالصدفة أو عن طريق الخطأ، وإنما كان مقصودًا.

وأضاف مدير مكتبة الإسكندرية:"لقد قرأت أبحاثًا منذ عام 1960 كانت تتحدث عن عام 2020 وما يحدث فيه من حرب بيولوجية".

وأشار الفقي إلى أن فيروس كورونا يمثل حربا عالمية، بل أمر أشد من ذلك، مطالبا المصريين عدم الاستسلام، مطمئنًا المصريين بأن مصر ستخرج من لأزمة سالمة.


وقال الدكتور مصطفى الفقي،  إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يخطئ في رفع الأسعار، وإنما هو فقط استطاع أن يجعل مصر تتماشي مع النظام العالمي في الأسعار".

وأضاف الفقي، أن مصر كانت مصر دائما ما تعتمد على المعونات الخارجية، ولكن الرئيس السيسي استطاع أن ينهي هذا الأمر بقراراته، واستطاع أن يجعل مصر تعتمد على نفسها ماديا، دون الاعتماد على الخارج".

وأوضح الفي، قائلا: "كل ما فعله الرئيس السيسي كان لا بد أن يكون له ثمن؛ فكان ثمن ذلك هو ارتفاع الأسعار"، مبينا أن القرارات الجرئية للرئيس السيسي، قد تؤدى تقليل شعبيته منها قرارات ارتفاع الأسعار وإنهاء المخالفات، مؤكدًا أن كل ذلك كان من أجل التقدم بمصر والوصول بها إلى بر الأمان.

جاء ذلك خلال فعاليات ندوة "ماذا يدور حولنا"، بحامعة حلوان اليوم الخميس، بحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى