استعداداً لامتحان 15 ديسمير.. التعليم تعلن كيفية الدخول على منصة امتحانات أولى ثانوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122020

مُساهمة 

. استعداداً لامتحان 15 ديسمير.. التعليم تعلن كيفية الدخول على منصة امتحانات أولى ثانوي




استعداداً لامتحان 15 ديسمير.. التعليم تعلن كيفية الدخول على منصة امتحانات أولى ثانوي Img_2010

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إنه سيتم الإعلان، خلال الأسبوع الجاري، عن كيفية الحصول على الاسم وكلمة السر للدخول على منصة الامتحانات لطلاب الصف الأول الثانوي والرابط المخصص لتسجيل أي شكوى أو مشكلة قد تواجه الطالب أثناء الامتحان التدريبي.


كانت الوزارة قد قررت عقد اختبارات تدريبية (دون درجات) لطلاب الصف الأول الثانوي، منتصف الشهر الجاري، للتعرف على طبيعة الأسئلة في نظام التقييم الجديد، والتدريب على استخدام منصة الامتحانات الإلكترونية على اجهزة التابلت.

وأكدت الوزارة أنه يمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل فهو غير محدد بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

وشددت على أنه حال حدوث أي مشكلة تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أى مشكلات والتعامل معها.

طالبت الوزارة الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادًا للامتحانات التالية والتي سيتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

أضافت الوزارة أن محاولات الغش أو الاعتماد على آخرين لن تفيد صاحبها، لكنها ستضره، حيث سيفقد فرصة التعرف على مستواه الحقيقي، حيث إن امتحانات نهاية العام ستكون في لجان مراقبة لا يسمح فيها بالعمل الجماعي او الاعتماد على الآخر.
استعداداً لامتحان 15 ديسمير.. التعليم تعلن كيفية الدخول على منصة امتحانات أولى ثانوي 73021-10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى