التعليم تكشف موقف غلق فصول مدرسة بإدارة العمرانية بعد إصابة طالبة بكورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112020

مُساهمة 

. التعليم تكشف موقف غلق فصول مدرسة بإدارة العمرانية بعد إصابة طالبة بكورونا




التعليم تكشف موقف غلق فصول مدرسة بإدارة العمرانية بعد إصابة طالبة بكورونا Io_ao120

أكد بكساوي مصطفى بكساوي مدير إدارة العمرانية التعليمية، أنه لم تصلهم أي إخطار بوجود حالة إصابة بفيروس كورونا بين طالبات مدرسة يوسف جاد الله التجريبية.

وأوضح مدير الإدارة في تصريحات خاصة  أنه يجب على أي ولي أمر بأن يخطر المدرسة بنتيجة تحليل الـ P.C.R  لحالة المصابة، وأن يقوم بتسليم صورة من نتيجة التحليل بشكل رسمي، موضحا أن المدرسة بعد ذلك تقوم بإبلاغ الصحة، وبعد ذلك تقوم مديرية الصحة بإرسال فريق الترصد والذي بدوره يقوم فحص الحالات المخالطة للحالة ومعرفة آخر تواجد للحالة بين زملائها لمعرفة المخالطين لها.

وعقب مدير المديرية قائلا كيف نقوم باتخاذ أي إجراء دون أن يتم إبلاغ المدرسة بشكل رسمي، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع إدارة المدرسة لمعرفة حقيقة الأمر.

وأشار بكساوي إلى أن قرار غلق الفصول داخل المدرسة بسبب الإصابات هو قرار من الصحة وليس من الإدارة التعليمية.

يذكر أن أولياء أمور مدرسة يوسف جاد الله بشارع الهرم التابعة لإدارة العمرانية، أكدوا وجود حالات كورونا بالمدرسة، وأنهم علموا بوجود إصابة من قبل ولي أمر إحدى الطالبات التي أكدت لهم إصابة إبنتها بفيروس كورونا المستجد.

وطالب أولياء أمور المدرسة بعد علمهم بهذا الأمر  بالأتي: رفع الغياب بشكل نهائي حتي لو بصفة ودية إثباتا لحسن النيه، كذلك رفع أعمال السنة.

وأوضح أولياء الأمور أن الذهاب للمدرسة ليس له أهمية في الوقت الحالي خاصة إذا كان الطالب يعاني من أمراض مزمنة، كما طالب أولياء الأمور المشاركة لتوحيد مطالبهم بشكل جماعي، مطالبين إدارة المدرسة بالرد السريع على هذا الأمر والمطالب التي يرغبون في تنفيذها.

وفي نفس السياق قامت ولي أمر طالبة في وقت سابق بتأكيد إصابة ابنتها بفيروس كورونا حيث قالت في تعليق لها على إحدى المنشورات بالجروب الخاص بأولياء أمور المدرسة: "عملت المسحه لبنتى وطلعت إيجابية ياريت الجميع يكون حريص ويخلى باله وربنا يلطف بينا ويعديها على خير".
التعليم تكشف موقف غلق فصول مدرسة بإدارة العمرانية بعد إصابة طالبة بكورونا 31912

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى