عاجل l إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد بكورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112020

مُساهمة 

. عاجل l إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد بكورونا




عاجل l  إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد بكورونا  Fwefre10


أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادي الجديد د.أحمد محروس إصابة د.سمير النيلي وكيل وزراة التربية والتعليم بالمحافظة بفيرس كورونا المستجد.

وعلمت «بوابة اخبار اليوم» بانه تم عمل المسحات لوكيل وزارة التربية والتعليم وأثبتت إيجابيتها منذ أكثر من ثلاثة أيام عقب تطور حالته الصحيه وظهور الأعراض الأولية التي تؤكد إصابته بفيرس كورونا المستجد حيث تم استقباله بالمستشفى بمدينة الخارجة وتم إجراء الفحوصات الطبية وقتها التي أكدت إصابته بفيرس كورونا المستجد.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بانه تم عمل مسحة اليوم الجمعة والتي اثبتت ايجابيتها وتم عمل عزل منزلي لوكيل وزارة التربية والتعليم وتباشر الأطقم الطبية تباشر العلاج للحالة مشيرا إلى أنه تم عمل مسحات لجميع المتعاملين معه طوال الفتره السابقة.

اقرأ أيضا|منح أصحاب الأمراض المزمنة والسيدات الحوامل و التي ترعى طفلا يقل عمره عن 12 عاما أجازة إستثنائية اعتبارا من 28/11/2020

الجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم د.سمير النيلي كان صدرت له حركة تنقلات من وزير التربيه والتعليم ضمن الحركة الاخيره لوكلاء الوزاره بالمحافظات نقلا من مطروح الي محافظة الوادي الجديد.

وكان النيلي قام بتسلم عمله يوم الأحد الماضي بالمحافظة وعقد سلسله من الاجتماعات طوال الأيام السابقة مع العاملين بقطاع التعليم لمتابعة منظومة العمل داخل الوادي الجديد.

وقام النيلي بعمل بث رسالة إلى العاملين بقطاع التعليم عقب وصوله لشرح سياساته واهم خطط العمل التي سيتم تنفيذها خلال الفتره القادمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى