مدرس اون لايندخول

نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار.. محافظ القاهرة يوجه نداء هام وعاجل للمواطنين

25112020
نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار.. محافظ القاهرة يوجه نداء هام وعاجل للمواطنين

 نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار.. محافظ القاهرة يوجه نداء هام وعاجل للمواطنين 055510
ناشد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المواطنين عدم الخروج من المنزل إلا للضرورة القصوى.

وأوضح بيان لمحافظة القاهرة، أن مناشدة المحافظ لتسهيل عمل أجهزة المحافظة والصرف الصحى فى رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتسيير الحركة المرورية.

هذا وقد شهدت مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة" سقوط أمطار ثلجية كثيفة على بعض المناطق، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لموجة من التقلبات الجوية تضرب البلاد من اليوم وحتى الجمعة.

وأكدت هيئة الأرصاد، ضرورة توخي الحذر في اماكن تساقط الأمطار وعلى قائدى المركبات أخذ الحيطة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الأمطار وتكون الضباب.

وكان قد صرح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ستستمر لمدة 48 ساعة ، حيث تشهد العديد من مناطق الجمهورية أمطارا غزيرة بداية من اليوم وغدا على السواحل الشمالية، ومتوسطة الشدة على القاهرة يصاحب ذلك انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة مقارنة بالأيام الماضية.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية للتليفزيون المصري، اليوم الأربعاء، أن زيادة كمية السحب يقلل فرص سطوع الشمس ما يساعد على انخفاض الحرارة بشكل كبير ، بالإضافة إلى نشاط الرياح الذى يساعد على زيادة الشعور بانخفاض درجات الحرارة، منوها بوجود تنسيق كامل مع كافة المحافظات وغرفة العمليات بمجلس الوزراء وبناءً عليه يتم اتخاذ بعض الإجراءات.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى