عاجل | تعطيل الدراسة غدًا فى 6 محافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24112020

مُساهمة 

. عاجل | تعطيل الدراسة غدًا فى 6 محافظات




عاجل | تعطيل الدراسة غدًا فى 6 محافظات 589119
أعلنت عدد من المحافظات تعطيل الدراسة بهم غدا الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2020، بسبب موجة الطقس السيء التي تمر بها المحافظات.

تعطيل الدراسة بالأسكندرية

حيث أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية ، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ٢٥من نوفمبر ٢٠٢٠ بمدارس الإسكندرية "طلاب ومدرسين" ، نظراً لسوء الأحوال الجوية وعدم استقرار الطقس ،على أن يستثنى من ذلك القيادات واطقم العمل والنوبتجيات .

وشدد علي ضرورة التنسيق وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية،وفي حالة تواجد أى رواكد مياه ناتجة عن الامطار بالمدارس يتم التواصل بشكل مباشر مع غرف عمليات الإدارات التعليمية للمتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ، ويأتي ذلك فى اطار حرصه على صحة وسلامة الطلاب والمدرسين .

تعطيل الدراسة في دمياط

كما قررت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الطقس السئ و حفاظاً على سلامة الطلاب..

وعلى جانب آخر.. أكدت المحافظ استعداد كافة الأجهزة بالمحافظة لمجابهة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة بكافة المناطق، لافتة إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة من خلال غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة.

تعطيل الدراسة في الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليق الدراسة غدا الاربعاء 25 نوفمبر الجارى للتلاميذ والطلاب بالمدارس بنطاق الدقهلية، نظرا لسوء الاحوال الجوية المتوقعة، وحرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ الطلاب بنطاق محافظة الدقهلية.


وأكد المحافظ أن ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بتفويض المحافظين فيما يتعلق باستمرار العمل بالمدارس أو تعليق الدراسة بها حسب طبيعة الطقس ووفقا لظروف كل محافظة وفقا للاحوال الجوية المتوقعة،

تعطيل الدراسة في البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية "طلاب ومعلمون" بنطاق المحافظة.

جاء ذلك نظراً لتوقعات هيئة الارصاد الجوية بتعرض المحافظة، لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب.



وأكد المحافظ في قراره أنه يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

تعطيل الدراسة في كفر الشيخ

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء الموافق ٢٥ نوفمبر بجميع المراحل التعليمية (عام- فني- أزهري- جامعي)، نظرًا لسوء الأحوال الجوية المرتقبة التي تمر بها البلاد.


وأكد محافظ كفرالشيخ أن المحافظة استعدت لمواجهة هطول الأمطار المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد، خلال الـ3 أيام المقبلة.


وأعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، حالة الطوارئ، لمواجهة الأمطار وسوء حالة الطقس، موجهًا بالتدخل السريع وكسح جميع مياه الأمطار من الشوارع والقرى الأم والتوابع، كما وجه رؤساء المدن والقرى بتسيير الحركة المرورية في الشوارع والميادين والطرق الرئيسية، وتكثيف حملات النظافة في الشوارع الرئيسية.

تعطيل الدراسة في مطروح

قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، تعطيل الدراسة، غدًا بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية والحضانات، ومنح الموظفات المعيلات لأطفال في سن الحضانة إجازة، بعد ورود توقعات الأرصاد الجوية التي تنبأت بهطول أمطار على المحافظة.


ووجّه المحافظ، إلى الاستعداد لمواجهة موجة الأمطار الغزيرة وفقا لتوقعات الأرصاد الجوية ليومي الأربعاء والخميس، والإستفادة من تجربة التعامل مع صرف مياه الأمطار الأسبوع قبل الماضي وتفادى جميع السلبيات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى