مدرس اون لايندخول

عاجل l الحكومة تعلن عن وظائف جديدة في الضرائب والبريد.. التفاصيل الكاملة والتخصصات المطلوبة وطرق التقديم

23112020
عاجل l الحكومة تعلن عن وظائف جديدة في الضرائب والبريد.. التفاصيل الكاملة والتخصصات المطلوبة وطرق التقديم

عاجل l الحكومة تعلن عن وظائف جديدة في الضرائب والبريد.. التفاصيل الكاملة والتخصصات المطلوبة وطرق التقديم 4445550

وظائف خالية في مصلحة الضرائب.. أعلنت وزارة المالية أمس عن وظائف خالية في مصلحة الضرائب ودعت المواطنين إلى التقدم لشغل وظيفة مأمور ضرائب (مأمور ضرائب فحص - مأمور ضرائب حصر) على مستوى محافظات الجمهورية بالإعلان رقم (1) لسنة 2020 وذلك لحاجتها للتعاقد مع 1700 موظف.


ويشترط للتقدم لـ وظائف مصلحة الضرائب 2020 أن يكون المتقدم مصري الجنسية، مقيم بشكل دائم في المحافظة المتقدم إليها، وتكون مثبتة في بطاقة الرقم القومي كمحل إقامة له في تاريخ إعلان مصلحة الضرائب، لائق طبيًا، حاصل على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة) بتقدير عام جيد جدا على الأقل، ولا يزيد سن المتقدم عن 27 عاما في تاريخ الإعلان، وذلك وفقًا للمادة الخامسة عشرة من القانون رقم (٨٥) لسنة ٢٠٢٠، مع مراعاة عدم الاخلال بحكم المادة (١٤) من قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (٨١ ) لسنة ٢٠١٦.


وأوضحت مصلحة الضرائب أنها تتلقى على البوابة الالكترونية تقديم وظائف مصلحة الضرائب 2020 على الرابط التالي https://www.incometax.gov.eg/vac.asp وهذا للمستوفين لشروط التقدم فقط، والمستندات المطلوبة كالآتي:

استيفاء بيانات طلب التوظيف المتاح على الموقع الرسمي لوزارة المالية.
صورة المؤهــل الدراسى الحاصل عليه المتقدم.
صورة شخصية للمتقدم.
صورة من شهادة الميلاد المميكنة.
صورة من بطاقة الرقم القومى، على أن تكون سارية في تاريخ هذا الإعلان.

صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية على الموقع، وذلك بالنسبة إلى المتقدمين من الذكور.

صورة من صحيفة الحالة الجنائية، حديثة وصادرة باسم وزارة المالية.

نموذج طلب وظائف مصلحة الضرائب المصرية
واستعرضت نموذج طلب وظائف مصلحة الضرائب المصرية على الموقع الخاص بها من خلال الرابط التالي https://jobs.mof.gov.eg/AddDocument.aspx وذلك ليسهل على المتقدمين إدخال البيانات الخاصه بهم بطريقة سهلة.


كما نوهت المصلحة إلى أهمية اجتياز المتقدم المستوفي للشروط اختبارات التقييم الإلكترونيه بنسبة ٧٥ %على الأقل في مجالات (المحاسبة بصفة عامة بالتركيز على المحاسبة الضريبية -  القوانين الضريبية - الحاســب الآلي –المهارات الشخصية الاساسية - اللغة الإنجليزية).

ومن المقرر عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين الذين اجتازوا الأختبار الإلكتروني بداية من 22 نوفمبر 2020 ولمدة شهر، على أن يقدم كل منهم أصول المستندات السابق ذكرها، وغيرها من المستندات المقررة قانونًا، وإجراء الكشف الطبي عليهم.

وأعلنت المصلحة عن محتوى اختبارات التقييم الذي يحتوي على عدد من التي تغطي مجالات التالية المحاسبة الضريبية (الضريبة على دخول الأشخاص الطبيعيين/ الضريبة على أرباح الاشخاص الاعتبارية/ الضريبة على القيمة المضافة)، وأساسيات المحاسبة المالية، ومبادئ المراجعة ، ومعلومات قانونية ضريبية ذات الصلة بقوانين الضريبة على الدخل، الضريبة على القيمة المضافة، ضريبة الدمغة، رسم تنمية الموارد المالية للدولة، الاتفاقيات الدولية المتعلقة بالضرائب، ونطاق تطبيقها وتأثير التطور التكنولوجي على مجال الضرائب.

وأيضا أسئلة للمهارات وأساسيات الحاسب الآلي، الأساسيات المبدئية للتعامل مع كل من Internet Applications - Windows - Word ،Excel – PowerPoint وكذلك المعلومات العامة والقدرة على التفكير المنطقى والمهارات الأساسية في (إدارة الوقت، التفاوض، إدارة الاجتماعات) والمعلومات الإدارية الأساسية ل (وظائف الإدارة/ الرقابة/ التخطيط الاستراتيجي)، بالإضافة إلى مهارات استخدام مفردات اللغة الإنجليزية فى التعامل مع الآخرين فى محيط العمل.

وظائف البريد المصري 2020
يرغب كثيرون في الحصول على وظائف البريد المصري 2020 التي تم الإعلان عنها مؤخرا وفقا للضوابط والشروط التي وضعتها الهيئة لتتناسب مع طبيعة الوظيفة الشاغرة المعلن عنها لسد العجز في الوظائف الشاغرة جميع فروع مكاتب البريد المنتشرة بمحافظات الجمهورية حيث تطلب الهيئة محاسبين ومديرين تشغيل وعمليات وأمناء مخازن ومراجع داخلي ومندوبين توصيل وسائقين وعمال متخصصين في المجال موظفي خدمة عملاء.

شروط التقديم في وظائف البريد المصري 2020.. حددت الهيئة القومية للبريد المصري عدة شروط وضوابط للحصول على الوظائف الشاغرة المعلن عنها وهى:
- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة.
- المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم متوافق مع الوظائف المعلن عنها من قبل الهيئة.
- أنهى الخدمة العسكرية أو حاصل على تأجيل وذلك بالنسبة للذكور فقط.
- لا بد من وجود خبرة سابقة لبعض الوظائف المعلن عنها لا تقل عن 5 سنوات.

الأوراق المطلوبة للتقديم لوظائف البريد الشاغرة.. قبل معرفة تفاصيل وظائف البريد المصري 2020 والحد الأدنى للمرتبات يجب على الراغبين في التقديم تحضير الأوراق التالية:
- صورة بطاقة الرقم القومي للراغب في التقديم
- صورة شهادة ميلاد المتقدم
- الأوراق التي تثبت تأدية الخدمة العسكرية للذكور فقط
- صحيفة جنائية للمتقدم
- شهادة خبر للذين يتقدموا للوظائف المشترطة ذلك
- Cv مكتوب بدقة ومهارة مدون به كل مهارات المتقدم للشغل الوظائف المعلن عنها بهيئة البريد المصري.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى