التضامن: تخصيص 90 مليون جنيه لدعم طلاب التعليم المجتمعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112020

مُساهمة 

. التضامن: تخصيص 90 مليون جنيه لدعم طلاب التعليم المجتمعي




التضامن: تخصيص 90 مليون جنيه لدعم طلاب التعليم المجتمعي 41472
أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تخصيص 90 مليون جنيه لدعم مدارس التعليم المجتمعي بمؤسسة مصر الخير والتي تضم نحو 30 الف طلاب، من الموارد التى خصصها الرئيس عبدالفتاح السيسى ،رئيس الجمهورية، لدعم التعليم المجتمعى، متعهدة بدعم الجمعيات الاهلية على تغطية مصروفات الطلاب ليس فقط هذا العام، وأنما الاعوام القادمة.


أكدت القباج على ضرورة التركيز على قطاع التعليم لتحقيق النهوض بالمجتمع باعتباره الركيزة الأساسية لتحقيق التقدم والارتقاء فى أى مجتمع ، مشددة على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على هذه القضية باعتبارها المحور الأساس لتحقيق تنمية ونهوض المجتمع .

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في الكلمة التي ألقاها عنه الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وضعت قضية بناء الإنسان علي راس أولوياتها، مشيرا الي ان شعار مؤسسة مصر الخير تنمية الإنسان مهمتنا الأساسية، مما يشير الي توارد خواطر.

أكد الدكتور رضا حجازي أن بناء الإنسان ليس مسئولية وزارة التربية والتعليم وحدها أو ووزارة بعينها ولكن جهد وزراء عدة وجهات مختلفة.

جاء ذلك خلال احتفالية مؤسسة مصر الخير لعرض مشروعات وإنجازات قطاع التعليم وكذلك توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير والبنك المصري لتنمية الصادرات لتمويل 83 منحة بالتعليم الفني والتعليم العالي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى